العميد شرف لقمان يصف عملية باب المندب بـ”ضربة المعلم” والقتلى بالمئات

3

 

خرج العميد شرف غالب لقمان الناطق باسم المتمرد على الشرعية للحديث عن ما أسماه “ضربة المعلم” التي وجهت لقوات التحالف العربي قرب باب المندب وأدت إلى مقتل العشرات بينهم قيادات عسكرية رفيعة كقائد القوات السعودية الخاصة وقائد القوات الإماراتية في اليمن, باستهدافهم بصاروخ ” توشكا” الباليستي.

 

وفي التفاصيل يقول لقمان إن العملية جاءت استنادا الى معلومات استخباراتية تحدثت عن حشود لقوى التحالف التي أسماها الناطق باسم الجيش المتمرد بقوى “العدوان ومرتزقتها” بما فيهم عناصر من شركة “بلاك ووتر” الاميركية في أحد الاودية المسمى شعب الجن في المنطقة، تمهيدا لشن هجمات نحو الشريجة وتعز.

 

وأكد العميد لقمان وقوع مئات القتلى في صفوف ، واصفًا توقيت اطلاق الصاروخ بـ”ضربة معلم”، وجاءت دقيقة في اصابتها ومناسبة في أدائها”، معتبرا ان الجيش اليمني “المتمرد” عرف متى وكيف يوجّه هذه الضربة إلى قوى التحالف. وفق التصريحات التي نقلها عنه موقع “العهد” الايراني.

 

ويقول المتحدث باسم القوات المتمردة إن قواته قادرة على استعادة الجزر التي سيطرت عليها قوات التحالف بالقوة وقادرون على ذلك، و” لا نريدها بالاستعطاف” حسب قوله.

 

- Advertisement -

وفيما اشار لقمان الى أن وقف اطلاق النار ابتدأ منذ فجر اليوم، قال :”نحن نلتزم بالاتفاقات ونحترم القرارات الدولية، لكن المهم أن لا يحدث خرق، لانهم إن خرقوا الهدنة فسيكون لنا رد آخر”.

 

وأردف لقمان قائلاً: “نحن قادرون على إظهار المزيد من المفاجآت إذا استمر ما اسماه العدوان، ونحن جاهزون لاستخدامها في أي لحظة وسنظهرها في الوقت المناسب”.

 

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. بومه الديار says

    مالنا لانسمع تعليقات السعادين أصحاب دعوات الأنتصارات الساحقة ونهاية الحملة على الحوثيين الكفرة ?

  2. ذياب الشمري says

    اسم على مسمى بومة الخراب يابومه

  3. بومه الديار says

    هلا بسعدان الشمري كفو وتعيش وتشوف اخرى منهه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.