التايمز: موقع لنساء أمريكيات يكشف عن سعوديين اقمن معهم علاقات جنسية

0

 

نشرت صحيفة “التايمز” البريطانية تقريرا عن موقع استخدمه عدد من النساء الأمريكيات اللواتي عشن علاقات عاطفية مع رجال سعوديين وهجروهن بعد أن أنجبن أطفالا منهم، وخصص لفضح أسماء هؤلاء الرجال وصورهم.

 

ولفتت الى ان الموقع الذي يحمل اسم “SaudiChildrenLeftBehind.com ” تديره جنيفر كرستال من ولاية أوهايو، التي اكتشفت أنها واحدة فقط من بين نساء عديدات هجرهن أصدقائهن السعوديين بعد أن أنجبن أطفالا منهم.

 

وزار الموقع نحو 1.5 مليون شخص، وينشر صور أطفال صغار ورضع ومن يقول إنهم آباؤهم السعوديين المفقودين, ومعظم الرجال المنشورة صورهم، هم طلبة أثرياء (يتحررون) من قوانين الشريعة الإسلامية الصارمة في بلادهم ويبحثون عن علاقات مع نساء أجنبيات خلال فترة دراستهم في الخارج.

 

ونقلت الصحيفة عن كرستال قولها “بعد ولادة إبني جوزيف، اكتشفت أن خمس نساء في البلدة الصغيرة التي أعيش فيها مررن بتجربة مشابهة مع طلاب من السعودية. وبت أتساءل هل أن الوضع على هذه الشاكلة في كل مكان؟”.

 

وتفيد الصحيفة ان ثمة بضع مئات من النساء يمتلكن قصصا محزنة مشابهة، وما يجمع بينها وجود أب سعودي مفقود. ويضم الموقع أيضا مشاركات من بريطانيا واستراليا والفيليبين.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.