المنهالي: ضاحي خلفان مجرد أجير يحرس العاهرات ويسعي للتقرب من دحلان لتحسين وضعه

0

وصف الأكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي، أستاذ العلاقات الدولية والإعلام، ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي بأنه “مجرد أجير يحرس العاهرات فى دبي”.

وفي تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، قال المنهالي: “ضاحي خلفان ليس له قيمة كبيرة في الإمارات فهو ليس من العوائل الحاكمة لكن يحاول تحسين مكانته من خلال التقرب من محمد دحلان المستشار الأمني لحكومة الإمارات لأنه يعرف ثقله بالدولة”.

وأضاف أن ضاحى خلفان مجرد أجير يحرس الداعرات في دبي وفي الإعلام يحرس الداعرين سياسياً ووطنياً ويدافع عنهم ليل نهار وهذا أسلوبه للوصول في الحياة.

وكشف المنهالي فى وقت سابق عن الدور “القذر” الذي يلعبه القيادي المفصول من حركة “فتح” الفلسطينية، محمد دحلان في بلاده وكيف سيطر على حكام الإمارات، بادعاءات واهية، وكيف استثمرها ولي عهد أبو طبي، محمد بن زايد، لصالحه.

وقال المنهالي : “قال لي أحد الأصدقاء المقربين من محمد بن زايد أن دحلان أقنعهم أول ما دخل بأنه جاء ليحميهم من محاولات انقلاب مزعومة وقدم لهم أوراق مزورة”.

وأضاف: وحاول إقناعي هذا الصديق بان دحلان جاء لهذا الغرض ومن هذا الباب وأن لا إسرائيل ولا غيرها علاقة بوجوده بالإمارات وقال بأنه يحظى بمكانة خاصة”.

وتابع: “دحلان قدم أوراق وأوهم أبناء زايد أن هناك مؤامرة كبيرة تسعى لإسقاط حكمهم وأعطاهم ما قال بأنه خطة للخلاص من ذلك باستهداف بعض هيئات وشخصيات”.

وأردف: “أوهمهم دحلان بوجود خطر وأستغرب أنهم صدقوا ذلك بسرعة وقاموا باعتقالات واجراءات تعسفية لازال الكثير من أبناء الوطن وضيوفه يعانون منه.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.