كشفت الفنانة المصرية ، عن عدد من أسرار علاقتها بالنجم ، أمام محكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، خلال نظر هيئة المحكمة ثاني جلسات الاستئناف، المقدم من الممثل الشاب، على الحكم الصادر في 26 يونيو الماضي، من محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب التوأم “عز الدين” و”زين الدين” إليه.

 

وقالت زينة لهيئة المحكمة، إنها تزوجت عز في يونيو عام 2012، وقضت معه أسبوع، ثم سافر الأخير إلى نيويورك، ولحقته بعدها بأسبوع إلى لوس أنجلوس، حيث كانا يحضران افتتاح أحد أفلامهما معًا هناك، لأن زواجهما كان سريًا بناء على طلبه، ثم حملت في شهر أبريل 2013 وكان يعلم بذلك.

 

وأضافت، أن الفنان الشهير، معروف أنه تزوج أكثر من واحدة في الخفاء، لافتة إلى أنها تمتلك صورًا كثيرة معه، صعب أن تخرجها للصحف والجرائد، مشيرة إلى أن تأجيل القضية يأخذ من حق أولادها.

 

وتوسلت الفنانة الشابة، للقاضي، أن يخرج شهادات ميلاد لأطفالها، وأن يحكم بالقضية، قائلة: “أبوس إيدك عايزة حق ولادي، وخايفة أموت ومحدش يجيبلي حق ولادي”.

 

وحجزت محكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الاستئناف المقدم من أحمد عز، على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، إلى جلسة 13 يناير المقبل للنطق بالحكم.