الحضيف: الإمارات تحضر أكبر وأغلى شجرة عيد ميلاد للاحتفال بأعياد النصارى

1

انتقد الأكاديمي السعودي محمد استعداد الإمارات للاحتفال بأعياد “النصارى” عبر تحضير أكبر عرض للالعاب النارية وأكبر شجرة ميلاد في العالم.

 

وأضاف “الحضيف” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: بمناسبة (أعياد الميلاد) النصرانية، (الكرسماس) في نهاية ديسمبر، تُحضّر دبيّ لأكبر عرض للألعاب النارية، وأكبر وأغلى شجرة عيد ميلاد في العالم”.

 

ووردت أنباء حول سعي دولة الإمارات لتجهيز 400 ألف لعبة نارية وأكبر كيكة بالعالم للاحتفال برأس السنة. وكانت قد أنفقت 11 مليون دولار عام 2010 علي تزيين شجرة الميلاد.

You might also like
1 Comment
  1. محمد حجران says

    ولم لا فبهذه الافعال التي بها يغضبون الله ورسوله في هدر النعم فيما لا ينفع الناس في شيء سوى في ارضاء غرورهم ونزواتهم الشاذة … فهم بهذا لا ذهبون بعيدا عن ثقافة الطفل الأبله الذي يمتلك أهله ثروة وتعود ان يبعثرها هنا وهناك دون حسيب أو رقيب … ثروة لم يتعبوا ولو للحظه في جمعها وكأنها أتتهم من السماء بعد جوع وحرمان هكذا هو واقع الامارات … يبثرون الاموال في كل يغضب الله …كل شيء فلا حول ولا قوة الا بالله …. عيال زايد حولوا الامارات الى أوكار للرذيلة والفساد والتآمر والحقد والقتل والجاسوسية وارضاء شياطين الانس والجن من اليهود واعوانهعم واجنداتهم وكل ما تخفيه قواميس الرذيلة من تعابير غير اخلاقية . واذا أردت حدث ولا حرج .

Leave A Reply

Your email address will not be published.