إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

استطلاع غريب عجيب ومستطلَعيه من عالم ثانٍ .. الأسد والسيسي افضل شخصيتان في ٢٠١٥

أطلت قناة “روسيا اليوم” الروسية الموجهة في نشر نتائج أحدث استطلاعات الرأي حول أفضل شخصية عربية خلال عام 2015، والذي شارك فيه ما يزيد على 160 ألف شخص.

 

وجاء رئيس النظام السوري بشار الأسد أولاً، بنسبة  47.4 %، وبمجموع أصوات فاق الـ76 ألفًا، وفق زعم القناة، بينما حلّ في المرتبة الثانية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بنسبة 44.2%، وبمجموع أصوات فاق الـ70 ألفًا”.

 

وحصل الملك سلمان بن عبد العزيز، العاهل السعودي، على نسبة 5.2%، حيث قال الموقع، الذي يحظى بنسبة مشاهدة من تيار المؤيدين للنظام السوري، إن 8500 شخص فقط صوّتوا لصالح العاهل السعودي.

 

فيما جاء العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، رابعًا بنسبة 1.5%، وبمجموع أصوات لم يتجاوز الـ2500 صوت. المركزان الأخيران وفقًا للاستطلاع الروسي كانا من نصيب “الرئيس اللبناني الغائب بنسبة 0.9%، وبأصوات بلغت 1900، فيما حل أخيرًا الرئيس الفلسطيني محمود عباس بنسبة 0.8%، وبمجموع أصوات بلغ 1400.

 

ويرى مراقبون أن “روسيا اليوم” لا تعدو أن تكون بوقًا للسياسيات الروسية، ولا تلبي الحد الأدنى من الشروط المهنية لوسائل الإعلام.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد