إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مجتهد: بن سلمان “يفكر جديا” بسحب هذا البند من بن نايف وليضرب رأسه بالجدار !!

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن أن ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع محمد بن سلمان “يفكر جدياً بالسيطرة على البند السري في محاربة الإرهاب”، والذي يخضع بالكامل لسيطرة ولي العهد ووزير الداخلية محمد بن نايف منذ عشر سنوات.

 

وقال مجتهد إن هذا البند الذي يقع خارج إطار الميزانية يصرف يومياً للداخلية 50 مليون ريال سعودي للداخل، و 10 مليون دولار أميركي للخارج فيكون المجموع اليومي 87.5 مليون ريال.. وأضاف “: المجموع السنوي 32 مليار ريال تذهب سنوياً لمحمد بن نايف وله الحق المطلق في التصرف بها كما يشاء مثل البنود السرية للديوان الملكي غير الخاضعة لأي متابعة “. حسب قوله.

 

وتابع مجتهد في سلسلة تغريدات نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” ولأن الداخلية لديها ميزانية تكفي تغطية محاربة النشاطات المعادية للسلطة فابن نايف لا يستخدم عملياً إلا جزءاً يسيراً من البند ويحتفظ بالباقي لنفسه”, (…) وأضاف ” وإذا كان هذا البند يصرف منذ 10 سنوات فمن الأكيد أن بن نايف جمع منه عشرات أو ربما مئات المليارات وهو مبلغ لا يُلام بن سلمان إذا سال لعابه عليه “. !!

 

ويرجح مجتهد أن يقوم بن سلمان باستصدار أمر من والده الملك سلمان بجعل هذا البند تحت تصرفه بعد  إنشاء “الحلف الإسلامي ضد الإرهاب” وليضرب بن نايف رأسه بالجدار.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد