إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الوليد بن طلال يقدم للسيسي ما لم يقدمه أحد “10” آلاف وحدة سكنية و”10″ آلاف فدان كهدية

في خطوة جديدة أقدم الأمير السعودي الوليد بن طلال مشروعا للإسكان في مصر لتوفير 10 آلاف وحدة سكنية بمبلغ 850 مليون جنيه على مدار 10 سنوات بواقع 1000 وحدة سكنية سنوياً.

 

وحسب بيان صحفي لمؤسسة الوليد للإنسانية تنازل الوليد بن طلال ايضا على 10 آلاف فدان ضمن المشروع، مشيرة إلى أنه تم استثمار 700 مليون جنيه مصري في المشروع إلى الآن بمنطقة توشكى كإهداء للشعب المصري.

 

وقام بتوقيع بروتوكول المشروع كل من عبير كعكي أمين عام مؤسسة الوليد للإنسانية والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

 

ويتضمن المشروع إنشاء وحدات سكنية اقتصادية منخفضة التكاليف، بالمناطق الأكثر احتياجا حيث سيتم توزيعها على محافظات جمهورية مصر العربية، فيما عدا محافظات (القاهرة – شمال سيناء – جنوب سيناء)، بتمويل من مؤسسة الوليد للإنسانية.

 

وستعلن كل من مؤسسة الوليد للإنسانية ومؤسسة مصر الخير موعد بدء وكيفية التقديم للحصول على وحدة سكنية، قريباً من خلال حملة إعلانية ستغطي كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد