نائب محافظة الإسكندرية لمعلمة مدرسة ابتدائية ..”أنا مش زفت مس”

0

“خاص- وطن”- كتب وعد الأحمد- اقتحمت نائب محافظ الإسكندرية الدكتورة “سعاد الخولي” فصول مدرسة ابتدائية وهاجمت المعلمين أمام تلاميذهم ثم انفعلت على معلمة منقبة قائلة لها “أنا مش زفت مس”.

 

وبدأت نائبة المحافظة في بداية شريط تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تدخل مسرعة إلى مدرسة الرحمانية الابتدائية التابعة لحى المنتزه ثان مصطحبة إحدى الطالبات الصغيرات، وعندما دخلت إلى أحد الصفوف بادرت بسؤال معلمة الصف المنقبة:”فين الشرح” ونظرت إلى التلاميذ لتسألهم: “اللي اتشرح النهار ده” وبدأت بتصفح دفاتر التلاميذ وعندما تحدثت المعلمة إلى التلاميذ طالبة منهم إبراز دفاترهم أشارت لها النائبة بيدها بطريقة استخفافية ودون أن تنظر إليها قائلة: “أنا باتكلم معاهم خلاص” وبعد أن فرغت من تصفح بعض الدفاتر نظرت باستهجان للمعلمة.

 

وخرج أحد التلاميذ إلى اللوح وهنا قالت له النائبة:”حتكتب كلمة إيه” واستدركت:”أكتب الأديب الصادق”، وقبل أن تخرج من الصف نظرت بازدراء إلى المعلمة وقالت لها بأسلوب تقريعي :”ده مش أسلوب تعامل مع أطفال”.

 

وتابعت:”هوى مش عارف يكتب مش دي الطريقة اللي بتتعاملي معاه” وأضافت والزبد يتطاير من فمها : “ده مش راجل ده طفل عمرو ثمانية تسع سنين” في إشارة إلى لبسها النقاب أمام تلاميذها الصغار، وعندما حاولت المعلمة توضيح الأمر مخاطبة النائبة بـ”المس” انفعلت الثانية قائلة لها بغضب:”أنا مش زفت مس”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.