إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

روسيا “تنشر غسيل” تركيا وتكشف عن خط تصنيع الهيروين..

 

كشفت وكالة مكافحة المخدرات الروسية الدور الخفي الذي تلعبه تركيا في تصنيع الهيروين وتصديره إلى أوروبا، بعد معالجة الأفيون الأفغاني في مصانعها وتحويله إلى ذلك السم الأبيض.

 

وأوضح فيكتور إيفانوف رئيس وكالة مكافحة المخدرات الروسية، أن قوات روسية أفغانية شنت حملات تطهير لطرق الاتجار بتلك المخدرات ونقل الشحنات بين تركيا والسوق الأوروبي. حسب قوله.

 

وقال إيفانوف: إن الأفيون الأفغاني يمر عبر مناطق “بدخشان، هراة، دوشي، باميان” متجه إلى إيران ومنها إلى تركيا، حيث يتم معالجته في مختبرات مجهزة بشكل جيد جدا، وتحويله إلى هيروين ومن ثم إرساله إلى أوروبا وروسيا.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of محكمة التمييز
    محكمة التمييز يقول

    كلام فاضي ولا يصدقه حتى المجنون .

  2. Avatar of عبدالله الحضرمي
    عبدالله الحضرمي يقول

    يظهر هذا الروسي نسى ايام حكمهم في افغانستان وكيف حولوا كابول الى مقهى للمخدرات وعلى قول المثل(رمتني بدائها وانسلت)

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد