مهووسة جاستين بيبر تغير اسمها وتنقش صوره على جسدها “فيديو”

0

 

مهوسو المشاهير هم من أهم اسس النجومية التي يقاس بها نجاح الفنان، لذلك تحاول عاشقة المغني الكندي جاستين بيبر ” غابريل نيوتن” ان تستحضر وجوده في جميع تفاصيل حياتها.

 

وتقول نيوتن ان عشقها لبيبر قد بدأ منذ بداية مشواره الفني عندما أطلق أغنيته “One Time” عام 2009.

 

واكدت نيوتن ” 22 عاما” لموقع “اوديتي سنترال” الأمريكي، ان هوسها بجاستين وصل الى درجة انها غيرت اسمها الى “غابريل نيوتن بيبر” مؤكدة ان حبها له وصل الى حد الجنون.

 

واكدت نيوتن ان والدتها كانت تعارض تغيرها لاسمها بشكل رسمي مطالبة اياها بالتروي بعض الوقت الا ان اصرار الفتاة لم يترك خيارا اما الام التي قامت بدفع كافة تكاليف مسالة تغيير الاسم.

 

وفي محاولة لتذكر بيبر بشكل دائم، نقشت 5 وشوم على جسدها تضم صور بيبر كي لا يغيب عن مخيلتها مطلقا، مضيفة ان بيبر كلما تقدم في العمر ازداد جمالا وجاذبية.

 

وتضم غرفة غابريل العديد من صور جاستين الملصقة على جدران حجرتها، الا ان صورة كبيرة بحجم جاستين الحقيقي تحظى باهتمام كبير منها، خاصة انها تمارس معها كل تفاصيل حياتها حيث تتحدث معها وتنوي مشاركتها في الاحتفال بعيد الميلاد هذا العام.

 

وعبرت غابريل في النهاية عن املها في تحقيق حلمها الوحيد في مقابلة جاستين على ارض الواقع متمنية ان يقرا الفنان الشاب كلماتها هذه

 

وكان بيبر، قرر في وقت سابق السماح لمعجبيه بالتقاط صور “سيلفي” معه مقابل مبلغ 2000 دولار، فيما يمكن لمن لا يملك هذا المبلغ أن يلتقط صورة جماعية معه مقابل مبلغ 925 دولارًا، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين عشاق الفنان العالمي.

 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.