إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قط ينافس مرشحين على منصب عمدة لمدينة نائية في روسيا

 

“خاص- وطن”- وعد الأحمد-  ترشيح القطط لتكون في منصب عمدة أمر ليس بغريب أو جديد في العديد من الدول الأوربية، وفي هذا السياق تداولت مواقع غربية نبأ ترشيح قط روسي لنفسه لمنصب عمدة لمدينة “بارناول” النائية في روسيا وتم نشر صورة للقط مع مجموعة من السياسيين وصورة أخرى بمفرده، وكُتب إلى جانب الصورة برنامجه الإنتخابي الذي اقتصر على حماية القطط وتأمين “حياة كريمة” لهم .

 

وأوضح موقع “انترناشونال تايم بزنس” أن القط بارسيك أصبح من المشاهير في مدينة بارناول السيبيرية، بعد أن حصل على نسبة 91% من أصوات المشاركين في استطلاع رأي على شبكة التواصل الاجتماعية «في كي» الشهيرة في روسيا.

1620582_565645460259866_6402374531707867048_n

و”تحول القط إلى حديث المدينة بعد النجاح الذي حققه في الاستطلاع الذي شارك فيه أكثر من 5400 شخص، كدليل على الاستياء الكبير لدى السكان، على خلفية قضايا فساد على أعلى المستويات هزّت المدينة مؤخراً” – بحسب صحيفة التليغراف البريطانية- وستجتمع لجنة تضم الحاكم الإقليمي “ألكسندر كارلينا” مع مجلس المدينة خلال الأسبوع المقبل، لاختيار العمدة الجديد، بعد استقالة العمدة السابق “إيغور سافينتيف” في أغسطس الماضي على خلفية اتهامه بالفساد والإهمال الإداري. ويأتي ترشيح “بارسيك” البالغ من العمر 18 شهراً بمثابة طريقة جديدة لمعاقبة المسؤولين المهملين.

 

وكانت أنباء قد أشارت إلى أن قطاً أصفر يدعى “ستبز” يدير شؤون بلدة “تلكتنا” النائية، في ولاية ألاسكا الأمريكية..

فتأمل يا رعاك الله– على طريقة الإعلامي الراحل “يوسف البجيرمي” صاحب البرنامج الشهير “طرائف من العالم”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد