إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مستشار ولي عهد أبو ظبي: حرس الرئاسة الإماراتي الأقوى عربيا.. يقصد “بلاك ووتر”

اعتبر الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، أن حرس الرئاسة بدولة الإمارات لا مثيل له على مستوى المنطقة العربية، متجاهلا مثيليه في السعودية ومصر.

وقال “عبدالله” في تغريدة على صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” إن “حرس الرئاسة في الإمارات أثبت في اليمن أنه لا مثيل له في الكفاءة والخبرات والقدرات العسكرية بالمنطقة العربية بأسرها”.

وسخر “@mgada7” من تصريحات عبد الله، قائلًا: “عظيم بعد الإثبات العملي في اليمن حرروا جزركم”، فيما قال “@m_audin3” : لأول مرة نعرف أن حرس الرئاسة بدولة الإمارات هم من مرتزقة بلاك ووتر.

يذكر أن مستشار ولي عهد أبوظبي ادعى في تغريدة سابقة، أن الإمارات هي من تقود المنطقة العربية والخليجية.

كما سبق وصرح عبد الله بأن الإمارات هى من يجب أن تقود وأن أمريكا ستسلم لها مع ايران مقاليد الأمور بالمنطقة وهى التصريحات التي أحدثت غضبا عارما حينها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of محمود الحموي
    محمود الحموي يقول

    سترينا الايام كيف تنقلب عليكم ياعيال نهيان وتصبحون باذن الله حفاة عراة تأنف منكم الكلاب واثبتوا كيف أن كلابكم التي تحرسكم الاقوى في العالم. وأنت يامستشفار خنازير زايد أتمنى أن تذهب الى دكتور تجميل لعمل شئ لوجهك القبيح وأنت مجرد شعرة من ذيل خنزير

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد