وزير إعلام النظام السوري فاق من الغيبوبة لهاجم قطر ووصفها بالإمارة “الذليلة والمأمورة”

2

 

شن عمران الزعبي هجوما حادا على وزير خارجية خالد بن محمد العطية واصفا بالامارة “الذليلة والمأمورة”.

 

هجوم الزعبي جاء ردا على تصريحات أدلى بها العطية في موسكو وقال فيها إنه “يجب فهم منطق ودوافع الجماعات السورية التي حملت السلاح ضد الدولة في .

 

ونقلت وكالة الانباء السورية سانا عن الزعبي قوله “إذا كان العطية لا يعرف المنطق الذي يقف خلف حمل البعض السلاح ضد الدولة السورية، فعليه أن يسأل سادته من مخابرات بلاده وسادتهم في الغرب ليوضحوا له أن مشكلتهم مع الدولة السورية هي ثوابتها الوطنية والقومية ولأنها لم ولن تكون يوما كامارته تابعا ذليلا ومأمورا”.

 

وقال الزعبي إن “دفاع العطية عن الإرهاب لا يعكس فقط تورط إمارته في الإرهاب الدولي، بل إصرار إمارته على الاستمرار في دعم الإرهاب رغم القرارات الأممية ولا سيما القرار 2253 الصادر مؤخرا”.

 

- Advertisement -

وأضاف الوزير الزعبي إنه “إذا كان من أحد يجب أن يحاسب على ما حصل في سورية فهو العطية وإمارته وسادته في وتركيا”.

 

وقال وزير الإعلام السوري إن “العطية وعادل الجبير وزير خارجية السعودي  في تصريحاتهما يشبهان مسرح خيال الظل.. يضحكان الجمهور عليهما وحال الناس يقول أيهما أكثر حمقا”.

قد يعجبك

You might also like
2 Comments
  1. محمود الحموي says

    ياوزير القحاب والشراميط يامن ولدتك أمك وابوك عاهر وامك عاهرة ياقبيح الوجه ثوابتك ووميتك أنت وبشار هي تدمير الشعب السوري واسرائيل هي مثلك الاعلى أنت وبشار. ستذهبون الى الجحيم باذن الله ولن يبقى منكم صرصار واحد يختبئ بين المستنقعات والزبالة. ياوزير العهر العالمي لن يأت أمثالك خنزير وليس هناك قبلك خنزير.

  2. رعد الهاروج says

    نفس الجوقة .. توابث وطنية ومنها بقاء الجولان بيد اسرائيل عبى ان يبقى في الكرسي العميل

Leave A Reply

Your email address will not be published.