أول صورة للشيخ حمد بن خليفة بعد العملية الجراحية بساقه

1

نشر الكاتب الصحفي القطري احمد السليطي عبر حسابه على “تويتر” أول صورة لأمير السابق الشيخ آل ثاني عقب العملية الجراحية التي أجريت له بسويسرا امس إثر كسر في ساقه.

وتضم الصورة الشيخ حمد بن خليفة برفقة نجله الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وقد بدا الشيخ حمد بصحة جيدة .

وقال السليطي في تعليقه على الصورة “سمو الامير الوالد وهو بخير وعافية الحمدلله مع سعادة الشيخ جوعان” .

 وكان الشيخ جوعان بن حمد نجل قد طمأن القطريين عن صحة والده الشيخ حمد بن خليفة أمس، موضحا إصابته بـ”كسر في الرجل” وانه بحالة جيدة وفي مرحلة العلاج الطبيعي .

وقال الشيخ جوعان بن حمد عبر حسابه على “تويتر” الليلة الماضية ” لكل من سأل  عن الوالد طيب وبخير الحمدالله .. كسر فالرجل وتم إجراء تدخل جراحي والآن في مرحلة العلاج الطبيعي .. شكرًا على سؤالكم”.

وكانت وكالات أنباء قد تحدثت عن وصول طائرة قطرية خاصة الى زيورخ بسويسرا فجر امس قادمة من المغرب لعلاج شخصية أميرية دون أن توضح من هو.

جدير بالذكر ان عددا من أفراد الأسرة الحاكمة بقطر على رأسهم الأمير الشيخ تميم بن حمد يقضون أجازة خاصة في المغرب حاليا .

ويتمتع امير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة بشعبية كبيرة لدى القطريين باعتباره باعث نهضتهم الحديثة حيث أحدث طفرة اقتصادية وثقافية وتعليمية واعلامية في البلاد في سنوات قليلة عقب توليه مقاليد السلطة عام 1995 وتنازل عن الحكم طواعية وهو في عز مجده طواعية قبل نحو عامين لولي عهده  نجله الأمير الحالي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني .

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. العربي الحزين يقول

    نرجوها من الله ان يشفي الشيخ حمد بأسرع وقت، أنتم أيها القطريين محظوظين بشيوخ في قمه الأخلاق والتفاني لخدمه قطر وباقي العرب والمسلمين. سلامي من وراء البحار للشيخ حمد وباقي الشيوخ الأفاضل ولو كره الكارهون فأنتم رجال ونعم الرجال وهذا ليس نفاقا وتملق بل الحقيقيه. بارك الله بقطر وشعب قطر وشيوخ قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.