الفيديو… ممرضة تضرب بوحشية طفلة حديثة الولادة

0

 

بث ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشاهد صادمة من داخل أحد المستشفيات البلغارية حيث ظهرت ممرضة وهي تضرب وتعض طفلة حديثة الولادة بطريقة وحشية.

 

وفي مقطع الفيديو الذي نشر على اليوتيوب تظهر الممرضة “إيميليا كوفاتشيفا” وهي تضرب طفلة تبلغ من العمر 4 أيام فقط مرات عديدة، وتصب جام غضبها عليها محاولة إرغامها على الرضاعة بعد أن حملت الطفلة بشكل عنيف وراحت تضربها مجدداً لاستمرار الطفلة بالبكاء.

 

لكن “إيميليا” زعمت أن ذلك حدث في نهاية مناوبة عملها التي استمرت لمدة 24 ساعة وأنها فقدت سيطرتها على أعصابها، عندما استيقظت الطفلة عند الساعة 2.00 بعد منتصف الليل وبدأت بالبكاء، مما تسبب باستيقاظ باقي الأطفال بحسب ما ذكر موقع ميترو الإخباري البريطاني.

 

وخشي الأطباء في البداية أن تكون الطفلة قد تعرضت لإصابات قاتلة، أو أن تعاني من أضرار دائمة في الدماغ، إلا أن الرعاية الطبية المكثفة التي خضعت لها بعد الحادثة، ساعدت على إنقاذ حياتها.

 

فقد أظهرت الفحوصات أن الطفلة تعاني من كسور في الجمجمة، ونزيف دموي في الدماغ. وبعد فحص صور كاميرات المراقبة تبين أن هذه الإصابات بالإضافة إلى آثار العض على جسم الطفلة، ناتجة عن المعاملة الوحشية التي لقيتها على يد الممرضة التي تواجه عقوبة السجن بين 15 و 20 عاماً في حال إدانتها ما أجبر الشرطة على اعتقالها.

 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.