إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عودة الترابين ينفجر في وجه السيسي ونتنياهو وهذا ما يريده منهما والا

 

يعتزم الجاسوس الإسرائيلي عودة الترابين الذي أطلق سراحه مؤخرا بعد قضائه 15 عاما في السجون المصرية تقديم شكوى تعويض بالملايين؛ ضد إسرائيل ومصر.

 

ويقول الترابين الذي اتهم بالتجسس لصالح إسرائيل إنه سُجن دون سبب ويُطالب بتعويضات من مصر على السنوات التي قضاها في السجن, وتقدم ترابين بدعوى تعويض مشابهة ضد إسرائيل.

 

ويدعي أن الحكومة الإسرائيلية أهملته، وفقًا لادعائه، عندما كان معتقلا طوال سنوات في السجن المصري ولم تُخصص لعائلته أية مُخصصات مالية. بالمقابل، دفعت إسرائيل ما يُقارب الـ 10 آلاف شاقل شهريًا لعائلة السجين السابق عزام عزام، مع أنه مكث في السجن نصف المدة التي مكثها ترابين.

 

حُكم على ترابين (34) بالسجن لمدة 15 عامًا بتهمة التجسس لصالح إسرائيل بعد أن قُبض عليه في عام 2000 وهو يعبر الحدود إلى سيناء. وادعى، بعد أن قُبض عليه، أنه كان ذاهبًا إلى مصر لزيارة شقيقته.

 

ودأبت إسرائيل، طوال فترة سجنه، على إنكار أنه يعمل لصالحها.. تم رفض كل الطلبات التي تقدمت بها الحكومة الإسرائيلية لإطلاق سراحه وقضى كل فترة عقوبته.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد