إماراتي انتقد “الكريسماس” فاعتقلته الدولة ونقلته “وراء الشمس”

2

اعتقلت قوات الأمن الإماراتية مواطنا اماراتيا ظهر في إحدى القنوات التلفزيونية ساخرا من احتفالات الكريسماس، موجهًا عبارات غير لائقة بحسب ما ذكر في بيان شرطة دبي.

 

وقالت شرطة دبي في بيان نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: بالإشارة إلى مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخرية مواطن على أعياد غير المسلمين والإساءة إليهم، فقد أكد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، حيث تم القبض على المواطن وتحويله للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

 

وكانت الإمارات قد أصدرت في شهر يوليو الماضي مرسومًا بشأن مكافحة التمييز والكراهية والقاضي بتجريم الأفعال المرتبطة بالاستهزاء بالأديان ومقدساتها ومكافحة جميع أشكال التمييز ونبذ خطاب الكراهية عبر مختلف وسائل وطرق التعبير.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. zz يقول

    دولة الاسطبلات الصهيونيه المتحده تبرز عضلاتها المفسفسه على الضعفاء،الله يحطمكم انتم وكل الأوغاد من طينتكم

  2. محمود الحموي يقول

    ليس بعد الكفر ذنب. افعلوا ماشئتم ياعبيد الماسونية وتجبروا كيفما شئتم فوالله الذي لااله الا هو ستدمرون بلدكم وتدمرون كل ماهو خير وستكونوا لجهنم حطبا. قوانينكم وقرارتكم انما هي ماسونية يهودية ابليسية تتجرئ على خالقكم وحاشا أن تكونوا مسلمين ياحكام العهر والنشاذ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.