يبدو أن الفنانة الإماراتية ستستقبل العام الجديد في المستشفى، لإجراء عملية جراحية لقدمها المكسورة، حيث كشفت الكاتبة الكويتية فجر السعيد على صفحة الإنستغرام الخاصة بها أن ستجري عملية جراحية لقدمها المكسورة، وكتبت قائلة: “حبيبتي بالأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجة والسعادة … دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمها واليوم تستعد لإجراء عمليه بعد قليل في قدمها” .

 

كما عبرت فجر عن حزنها الشديد، وتمنت لأحلام الشفاء العاجل بأجمل الكلمات وكتبت قائلة: “من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي وتعودي لفنك وجمهورك ومحبيك وتملأي الدنيا فرح وسعادة كما تعودنا منك… حبيبتي أحلام كوني قوية كما عهدناكي وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمه وستنجح العملية بإذن الله وستقفي على قدمك وتنشري السعادة أينما حللتي”.

rhwrtjwrtj

وكانت الفنانة أحلام قد أحيت أحد حفلات الزفاف ليلة أمس، حيث نشرت مقاطع فيديو على حسابها على الإنستغرام وهي تقوم بعمل مكياجها وشعرها استعداداً للزفاف، حيث بدت – والحق يقال – جميلة ومتألقة، ما شاءالله عليها! فهل أصابتها عين؟ (فلتبلى عين الحسود يا ملكتنا!) حسب موقع “فوشيا”.

 

كذلك، حتى مع قدمها المكسورة لم ترتح العرب، أو تأخذ استراحة ملحّة، فقد شاركت مؤخراً في حفل كبير في بمناسبة افتتاح “استاد جابر”، حيث غنت لساعات طويلة وهي على عكاز.