إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دبلوماسي قطري علق على “هاتي بوسة يا بنت” فأثار غضب الأردنيين كافة “فيديو”

“وطن- عمان”-  أثارت تغريدة منسوبة للسفير القطري السابق في واشنطن، ناصر بن حمد ال خليفة حفيظة الشارع الأردني بعد ان عقب على المشادة اللفظية بين النائبين الأردنيين يحيى السعود من جهة وحازم قشوع من جهة أخرى ، بوصفهم ب ” امحق برلمانيين، لا ادب ولا اخلاق ويدخنون في قاعة البرلمانيين! كيف انتخبهم شعب الاردن”.

 

وانشق متابعوه على توتير بين مؤيد ومعارض لما نسب على لسانه بمطالبات عدم اقحام نفسه بتصرفات شخصية وفردية لدوله أخرى ، خاصة وان الدبلوماسي القطري غادر العمل السياسي مؤخراً.

1935402_1041730959211085_5589172542263506170_n

ونشر ال خليفة عبر صفحته على موقع التواصل العالمي ” تويتر” فيديو يظهر نائب أردني وهو يقول لزميله: هات بوسة يا بنت.. هاتي حتة يا بنت ، في إشارة لقبلات واحتضان النائب قشوع الأسبوع الماضي للسفيرة الأمريكية في العاصمة عمان خلال مأدبة عشاء في منزله.

 

ونشر الدبلوماسي القطري تغريدة أخرى معقباً ” يعرف الأردنيين يتيقن ان هذه” الإشكال” على حد تعبيره ووصفه لا تمثلهم, مستغربا كيف انتخبهم الشعب وأوصلهم للبرلمان.

 

وبرر معلقين مؤيدين واعتبروا ما نشره الدبلوماسي القطري تعبير عن الرأي بحق نواب أردنيين بعينهم ، ويتوجب عدم خلط الأوراق ، خاصة وان الدبلوماسي عقب عن حادثة بعينها، فيما انتقد آخرين وجهة نظره بوصفهم انها تمس الشعب الأردني ، ما أرغمه الرد عليهم بالقول : ” أنه يحترم الأردنيين ولا يتحدث إلا عما نشرته وسائل الإعلام حول هذه المشادة فقط”.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عادل يقول

    ناصر بن حمد ال خليفة هو من العائلة البحرينية ؟؟؟؟ وليس القطرية

  2. ايتان يقول

    فعلا برلمان وشعب تافه

  3. محكمة التمييز يقول

    يا عادل ما ادري انت خليجي او لا ، بس كلامك صحيح آل خليفه شيوخ البحرين ولكن ناصر بن حمد وكثير من ابناء عمه قطريين وموجودين في قطر منذ فتره طويله وغادروا بسبب زعل بينهم وبين عيال عمهم في البحرين حيث انهم كانوا الأقرب لحكم البحرين وذلك ايام المغفور له الشيخ احمد بن علي حاكم قطر .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد