ضاحي خلفان يعود إلى رشده ويتحدث كلاما موزونا..  “يخرب بيت الفلس والغباء كيف يكون”

0

 

هاجم ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, زعيم جماعة الحوثيين في اليمن، عبد الملك الحوثي، واصفاً إياه بالغباء، والارتهان لإيران على حساب مصالح أنصاره الذين قال إن عدداً كبيراً منهم لا يؤيدون توجهه.

 

خلفان في هذه التغريدة الغريبة التي لأول مرة يمشي فيها مع الخط العربي للتحالف الذي تقوده السعودية بعد أن كان ينتقدها.. قال ” لو لم يبق في الخليج العربي إلا طفل واحد لقاتلك عبدالملك الحوثي من أجل أن تكسر شوكة الفرس في الجزيرة العربية وتبا لإيران ولعملائها”.

 

وقال خلفان في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” من الغباء أن يجر الحوثي عداوة الدول العربية إرضاء لإيران. .يخرب بيت الفلس والغباء كيف يكون “.

 

وأضاف ” أمثال عبد الملك الحوثي لا يصنعون التاريخ، رحم الله الشيخ عبد الله الأحمر الذي كان أستاذا في التفاوض وحل المشكلات “, وتابع قائلاً ” رأيت حواراً تلفزيونياً لحوثيين يلقون باللوم على عبدالملك. اتفق معهم في الرأي.. والتقي بحوثيين عاديين يرون في عبد الملك الحوثي قمة الغباء “.

 

وتابع ” لو وافق عبد الملك على وقف لإطلاق النار في اليمن لدعسته إيران بالجزمة لذا فالرجل لا يقدر أن يحرك ساكنا إلا تنفيذ أوامر، يخضع عبدالملك الحوثي إلى عملية ابتزاز إيرانية، لهذا يطيع عبد الملك الحوثي إيران رغما عن أنفه”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى ” أسوأ ما يظهر على عبد الملك الحوثي الغباء حينما يطل من أي شاشة تلفاز،، لكن الواضح أن عبدالملك الحوثي مجند حقيقي لفارس، كم أنت مسكين يا عبد الملك الحوثي ..أرخصت بنفسك وبعتها لقم”

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.