إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قاسم سليماني يظهر متحدثا بالعربية في فيديو قديم جدد نشره ومصيره ما زال غامضا

نشرت حركة ما تسمى “النجباء” العراقية مقطعا مصورا يظهر فيه قاسم سليماني، قائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني، خلال زيارة عناصر الحركة المتواجدين في ريف حلب الجنوبي.

 

ووسط ترحيب بالغ الحفاوة من قبل المقاتلين العراقيين به، تحدث قاسم سليماني باللغة العربية، حيث صعد على إحدى المركبات، وقال في خطاب ديني: “هذا النصر من الله سبحانه وتعالى، ومن مدد الأئمة المعصومين سلام الله عليهم أجمعين، وليس من أحد منّا”.

 

وأضاف قائلا: “إن شاء الله سيكون هذا النصر بداية عملنا باتجاه إنقاذ الناس، كلّ الناس الموجودين في سوريا”، وختم قائلا: “الله يوفقكم ويحفظكم ان شاء الله”.

 

وكانت تلك الزيارة قد جرت في شهر نوفمبر الماضي بعد سنوات فقد فيها سليماني وقواته الأمل في استعادة الحضر التي تمكنت قواته من دخولها إلى جانب الجيش السوري على الأرض والجيش الروسي في السماء مقابل عشرات المقاتلين السوريين المعارضين لممارسات النظام.

 

وكانت قوات الحرس الثوري الإيراني، نفت قبل عشرة أيام نبأ إصابة سليماني، ونشرت فيديو يظهره بصحة جيّدة، لم يُعرف أيضا مكان وتاريخ تصويره.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of يس
    يس يقول

    عربيته تشبه عربية السيستاني الى حد كبير.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد