مسؤول عسكري إيراني: سائر القوات المسلحة تنتظر إشارة ولي أمر المسلمين !

2

 

هذا ما تحدث به العميد كيومرث حيدري نائب قائد القوة البرية للجيش الايراني, مشيرا إلى أن الإيرانية جاهزة للرد على اي تهديد والقضاء عليه في اقصر فترة زمنية ممكنة.

 

التصريحات الإيرانية تلك تأتي في ظل التوتر الجاري بين والرياض وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الامر الذي ينذر بتصعيد مرتقب قد يصل إلى حد المواجهة العسكرية.

 

حيدري أوضح أن “القوات المسلحة الايرانية لا تشعر باي هاجس في الجهة الداخلية او الخارجية من حدود البلاد لان عمق استراتيجية بلادنا هو توفر الامن اللازم”.

 

وأشار إلى أن “الجيش الى جانب سائر القوات المسلحة التي هي رهن اشارة الولي الفقيه ولي امر ، يعتبر من جيوش العالم الممتازة والفريدة ومنقطعة النظير”، مفيداً “اننا لم نصل فقط الى الاستقلال الكافي بل نحن مستعدون ايضا لتصدير منتوجاتنا الدفاعية وما ابدعته ايادي شبابنا الى الدول الاسلامية بالمنطقة”.

قد يعجبك

You might also like
2 Comments
  1. كرم says

    هذا ولي أمر الكلاب والمجرمين والمقرفين والقذرين والقتلة والمغتصبين ونحن المسلمين بريئون منكم ومنه. لعنكم الله بإجرامكم مواحدة في الدنيا والباقي في الآخرة.

  2. محمود الحموي says

    والله صورته تشبه جد ابليس ويكفي أنه من نسل المتعة والزنا وبما أنه ولي أمر الشيعى فاأنا ماوفق على هذا المنصب لان الشيعة ولي أمرهم أقذرهم وألعنهم بين الخلائق. وتتمنون ياأولاد الزنى والقذارة أن ترجعوا عهد فارس ولكن خسئتم وخسئ ولييكم القذر فاأحفاد سيدي عمر الفاروق وأبي بكر الصديق رضوان الله عليهم وسيدي معاوية ويزيد سيكونوا لكم بالمرصاد حتى تصبحوا جيف تأنف منكم الكلاب المسعورة. وأخيرا وليس أخرا لعنة الله على كل شيعي قذر يسب السادة الصحابة رضوان الله عليهم وخلي أية الولاية بحماماتكم تستخدمونها أوراق للحمام تتسمحون بها ياخنازير

Leave A Reply

Your email address will not be published.