إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كاتب سعودي: مصر والإمارات مرعوبتان من التحالف “السعودي القطري التركي”

 

قال الكاتب السعودي المعروف، تركي الشلهوب، إن كلا من مصر والإمارات مرعوبتان من التحالف “السعودي القطري التركي” ، الذى تقوده المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف “الشهلوب” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رداً على دعوة السياسي الكويتي، عبدالله النفيسي لتقوية التحالف : “التحالف السعودي التركي القطري، يسحب البساط من تحت السيسي والإمارات، لذلك مرعوبون منه ويحاولون عرقلته!”، كما جاء فى نص التغريدة.

 

وكان المفكر الكويتي عبد الله النفيسي قد أكد على أن هناك مخططاً لإسقاط التركي “أردوغان” وحكومته بغطاء “روسي إيراني” وتمويل من دولة خليجية، فى إشارة منه إلى دولة الإمارات.

 

كما دعا “عبدالله النفيسي” إلى تقوية التحالف “السعودي القطري التركي”، لمواجهة ما يحاك بالمنطقة العربية والإسلامية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of أسمراني
    أسمراني يقول

    قال تعالى : ( اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ ۚ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ۚ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ ۚ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلًا ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا (43) أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَكَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ إِنَّهُ كَانَ عَلِيمًا قَدِيرًا (44)

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد