تصريحات نجل نمر النمر تفجر الشارع السعودي: “أنا فخور جدا بما فعله والدي”

3

 

فجرت تصريحات أدلى بها نجل رجل الدين الشيعي نمر النمر الذي أعدمته السعودية في وقت سابق على خلفية أعمال إرهابية، الوسط السعودي، وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تصريحاته، ووجهوا رسالة إلى الحكومة بضرورة سحب الجنسية منه واتخاذ إجراءات صارمة بحقه.

 

كان نجل النمر، حسبما أفاد موقع “فرنسا 24″، أكد أنه فخور بما فعله والده، وقال: “أنا فخور بما فعله والدي، وحاولنا أن نسمع أصواتنا للعام ولكن الحكومة السعودية لا تستطيع مواجهة الناس فتقتلهم”.

 

وقال سعد الحارثي، أحد النشطاء، في تغريدة له، “يجب سحب الجنسية منه وتوقيف بعثته، وهذا أقل شيء يمكن فعله”، وكتب سليمان الخنيني “أنتم وصمة عار على جبين السعودية والعالم الإسلامي”.

 

يشار إلى أن السلطات السعودية اعتقلت النمر في يوليو 2012، وقالت إنه “مثير للفتنة وإنسان مشكوك في مستواه العلمي، ومشكوك في عقليته”، ثم أصدرت وزارة الداخلية بيانا أعلنت فيه إعدامه.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. متابع يقول

    ليتك تلقى المصير الذي لقيه والدك أنت وكل الحثالة التي تعيش على فضلات ملالي إيران

  2. محسن يقول

    المفروض ان المملكة تطرد المجوس من اراضيها الى طهران لانهم ليسوا مسلمين او تقطع رقاب الشيعة الذين يسبون الصحابة وتخلص الشعب السعودى من عملاء الفرس الروافض

  3. خموني نمر يقول

    فعلا …المفروض الممكلة تطرد كل المجوس الشيعه من ارضها. ياخي انا ودي اعرف هذول سعوديين او ايرانيين شيعه !! ؟ ايش الهبل هذا . المفروض يتم ارسالهم كجنود الى اليمن لمقاتلة الحوثه . ونشوف وقتها الحب من اجل الوطن ههههه هل سيقاتل الشيعي السعودي من اجل وطنه والا بيروح يلعب مع الحوثه كيرم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.