الدويلة يكشف عن مخطط لتفكيك الشرق الأوسط وإعادة العرب “حفاة عراة” هذه ملامحه

3

 

كشف المحامي والسياسي الكويتي عن مخطط جديد يهدف إلي تفكيك وفي القلب منه .

 

وأكد الدويلة في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. أن هدف الغرب هو عودة العرب حفاة عراة يتبعون الإمبراطورية الفارسية.

 

وأضاف أنه توجد عدة تسريبات لتقسيم الشرق الأوسط ولكنها كلها مزاعم، والهدف الأكبر هو ضرب السعودية لأنها قلعة العرب الصلبة.

 

وأشار الدويلة إلى أن العالم العربي يتعرض إلي مؤامرة فرنسية إنجليزية للقفز علي الشرعية، مستغلين بذلك حسن ظن الأنظمة بمجموعة من المستشارين علي رأسهم بلير.

 

- Advertisement -

كما أوضح أن المخطط يشمل تقسيم الشرق الأوسط إلي ست دول يكون للأكراد منها جزء، وإيران لها عدة مناطق، بالإضافة إلي تقسيم اليمن إلي دولتين.

 

 

You might also like
3 Comments
  1. zz says

    احسنت لقد اصبت بتحليلك هذا طبعا بمساعدة سيسينياهو واوغاد دولة الاصطبلات العربيه المتحده وبقاء الخنزير ابن المقبورالملعون الروح تبع سوريا والتطبيل للكلب النجس دحلان لعنة الله والملائكه والناس اجمعين عليهم .اللهم اجعل كيدهم بنحرهم واحفظ هذه الامه من مخططاتهم الشريره

  2. عربي متامرك/ USA says

    بما أنكم تعرفون هذه المخططات ضدكم لماذا فتحتم حدودكم لتدمير العراق وتمكين ايران وإسرائيل يا طويل العمر. كان بالماضي تدمير العراق بالنسبة لكم ” طبول في اسطنبول ” اما الان عندما “وقع الفاس بالراس” ووصلت الى عقر داركم تفهمتم القضيه. ارجوا الان ان لا يكون هذا متاخرا. لم يجلب البترول للعرب الى الدمار ومزيد منه لكونه بايدي السفهاء الذين يجهلون مصالحهم وبعد استراتجياتهم ويعادون أبناء جلدتهم.

  3. avesta says

    كلامك صحيح يا استاذ المحترم… قد مضى مئة عام( قرن) على اتفاقية سايكس- بيكو و تشكيل هذه الدول الموجودة في المنطقة … الا ان المسؤلين و القائمين على هذه الدول ماكانوا على مستوى المسئولية و النتيجة هذه المشاكل و الحروب و الارهاب و الطائفية و القتل على الهوية….الخ. عسى و لعل التقسيم الجديد الذي هو عبارة عن تقسيم كيان و انشاء كيان يؤدي الى توقف الحروب و عودة الامن و التعايش بين شعوب المنطقة بغض النظر عن الدولة التي تزول او الدولة الجديدة التي ستظهر……

Leave A Reply

Your email address will not be published.