مدرس مصري مارس الرذيلة مع “18” ساقطة وزوجته تفضحه بالفيديوهات

1

 

ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية متهم بممارسة الرذيلة مع “18” سيدة في الشرقية بعد أن أفشت زوجته سره وقررت إبلاغ السلطات المختصة عن زوجها العنتيل.

 

وفي التفاصيل تلقى مدير أمن الشرقية اللواء حسن سيف إخطارًا من مأمور قسم ثان الزقازيق يفيد تلقي بلاغ من “ش م- مبرمجة حاسب آلي- 29 عاما” باتهام زوجها “محمد ا م- 33 عاما- مدرس”، ومقيم بدائرة قسم ثان الزقازيق بالتعدي عليها بالضرب وطردها من المنزل لممارسة الرذيلة مع ساقطات. حسب ما ذكرت صحيفة الوطن المصرية.

 

وأفادت الزوجة بتمكنها من التسلل للمنزل والحصول على عدة فيديوهات سحبتها من جهاز الكمبيوتر الخاص به كان قام بتصويرها أثناء ممارسته الرذيلة مع نحو 18 ساقطة وقدمت الفيديوهات كدليل لإدانته.

 

وألقت قوات مباحث قسم ثان برئاسة الرائد عصام عتيق، القبض على المتهم، وحررت محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. عربي says

    القيم والمباديء الانسانيه والاخلاق والشرف والفضائل كلها تنهار في زمن الرذيله في عهد حامي الموبقات الخسيسي فلا تقرأ ولا تسمع ولا ترى الا اخبار الرذائل والموبقات والجرائم الاخلاقيه التي يندى لها جبين الانسانيه على مستوى العالم في عهد هذا اليهودي المتربع على عرش مصر العروبه

Leave A Reply

Your email address will not be published.