وصلة ردح بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب تصل إلى حد ” افتكري ريحة رجلك”

2

 

وجه الملحن المصري عمرو مصطفى سبابا قاسيا للفنانة شيرين عبدالوهاب، ردا منه على حديثها في أحد البرامج التليفزيونية، أمس الثلاثاء، والذي عبرت فيه عن كرهها لشخصه وعدم رضاها عن صوته.

 

كتب مصطفى، في تدوينة له على صفحته الرسمية على “فيس بوك”، “فعلا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد، أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك”.

 

وأضاف، في وصلة سباب: “وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة”، بحسب تعبيره.

 

وبعد دقائق من نشر البوست اضطر عمرو مصطفى لحذف البوست وقال” أنا قولت أفكرك بس أخلاقي تمنعني أني انزل المستوى المنحط، وتم حذف البوست”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. حياة يقول

    والله العظيم انت ابن عائلة و انت اكبر بي كثير على ان ترد عليها و هي تسأل نفسها كيف كانت و الكبير كبير و شرين فاتت حدودها مع الكل و انا كا جزائرية لا انسى القزمة التى رفعتها على الجزائري لذلك انا في مكانك اقول لها انتي قزمة و تبقاي قزمة مهما فعلتي انتي انسانة منحطة و ما كيش متربية

  2. سيف الحق يقول

    مهما كان من أمر لا يهين المرأه إلا ناقص رجولة، الغريب أن يجد من يؤيده، ولكن هكذا هم الرعاع. سؤال بريء هل رائحة فمك أو إبطك الأشد نتانه والأكثر قرفا يا عمرو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.