إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“فيديو”.. عمرو خالد: انا مش اخوان والكلام ده عيب وسخيف

 

استنكر عمرو خالد، الداعية الإسلامي المصري، الهجوم عليه والاتهامات التي لاحقته مؤخرًا، بانضمامه للإخوان بقوله :”هذا الكلام عيب وسخيف وإقصائي بحيلة سخيفة، ولعبة قديمة وهذا الكلام غير صحيح على الإطلاق”.

 

ونفى خالد، خلال حواره مع الاعلامي خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار” الذي يذاع على فضائية “النهار”، ما تردد حول إقصاءه من حملة “أخلاقنا”، بقوله: “هو أنا حد عينى علشان يعزلنى، وهذا الكلام غير صحيح، وهذا عمل تطوعى يقوم على الخيام”.

 

وأشار إلى أنه عندما تمت دعوته لإدارة حملة “أخلاقنا” برعاية وزارة الشباب والرياضة، قام بهذا العمل متطوعًا، متسائلًا، “وده جزاتى؟”.

 

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    الأخـــوان أشـــرف الناس في مصر والوطـــن العربي…..أنت أرذل الكائنات وأحقرهن على البسيطـــة أيها العهري ..

  2. Avatar of hamid
    hamid يقول

    أنت أرذل الكائنات وأحقرهن على البسيطـــة.

  3. Avatar of hamid
    hamid يقول

    You are nothing. You are a shame. You are the worse!

  4. Avatar of محمد
    محمد يقول

    الحمد لله انك انكشفت على حقيقتك

  5. Avatar of عربي
    عربي يقول

    ياحشره قذره الاخوان تاج رأس اسيادك العملاء تجار الدين يامنافق… الذين يتامرون لابقاء مصر العروبة والاسلام في اخر الصف بواسطة اشكالك المخنثين الذين يتكلمون بالدين .ياوسخه يامن تنقض وضوء المتطهرين

  6. Avatar of أبو أمين
    أبو أمين يقول

    الحمد أنك لست منهم و هذا ما يزيدني احتراما لهم

  7. Avatar of الشربينى الاقصرى
    الشربينى الاقصرى يقول

    ارقص واردح عمراً…للشربينى الاقصرى.

    شيخنا الشائخ (عمرو خالد) ينطبق عليه المثل
    الشعبى المصرى الذى يقول :
    (فلان عامل زى الراقصة اللى رقصت ع السلالم.
    فلا إللى تحت شافوها ولا إللى فوق شافوها)
    هذا هو شيخنا الشائخ (عمرو خالد )الذى يدعى أنه داعية
    وهو فى الأصل داهية.
    يريد كالطفيليات أن يتسلق على شجرة الوطن هو
    وأمثاله من الطفيليين المتسلقين .
    ياشيخنا الشائخ (عمرو خالد)أرقص على السلالم كما يحلو لك
    الرقص فلن يرى رقصك الوطنيون الأحرارالذين هم فوق
    السلالم. ولا هؤلاء الخونة القابعون فى الظلام تحت السلالم .
    واردح على سلالمك وحيداًفلن تجد لك أذناًواحدة صاغية .
    الشربينى الاقصرى.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد