إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وصفة بايدن: ننزع قلب داعش ثم نعصره مع ليمون لعشرين سنة.. ثم نهصره

قال نائب الرئيس الامريكي جو بايدن الاثنين في ابو ظبي إن على واشنطن “عصر قلب تنظيم الدولة الاسلامية” في العراق وسوريا من أجل القضاء عليه تماما.

وقال بايدن وهو يخاطب المئات من العسكريين الامريكيين في قاعدة جوية امريكية في دولة الإمارات، “علينا ان نعصر قلب داعش في العراق وسوريا لمنعها من نفث سمومها في المنطقة وحول العالم.”

واضاف “ستستغرق هذه المعركة وقتا طويلا، ولكننا مصممون على خوضها حتى نقضي على هذا الشر، وسنقضي عليه.”

وكان بايدن قد رفض في وقت سابق من زيارته لدولة الامارات التي بدأت الاثنين اتباع السبل العسكرية لانهاء الحرب الدائرة في سوريا، ودعا الى انتقال سياسي للسلطة.

وقال نائب الرئيس الامريكي لصحيفة “ذا ناشيونال” الاماراتية الناطقة باللغة الانجليزية “ينبغي ان يكون هذا واضحا للجميع. لذا علينا مواصلة السعي نحو حل سياسي مهما كانت الصعوبات.”

وتشمل الجولة التي يقوم بها بايدن لمنطقة الشرق الاوسط اسرائيل والاردن والضفة الغربية المحتلة اضافة الى دولة الامارات.

وكانت السعودية والامارات قد عبرتا عن استعدادهما لارسال قوات برية الى سوريا تحت قيادة امريكية لمحاربة “تنظيم الدولة.”

وقال للصحيفة الاماراتية “إن التوصل الى حل سياسي بين الفرقاء هو السبيل الوحيد لانهاء العنف ومنح الشعب السوري الفرصة التي يستحقها لاعادة اعمار بلده، ولتأسيس نظام جامع وغير طائفي ويتمتع بمصداقية، ولسن دستور جديد ولاجراء انتخابات حرة ونزيهة.”

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of سوريا حره
    سوريا حره يقول

    هههههههه لحنا بنعتبر كلامك كذبة ابريل لذي السنه لكن جات بدري ولا العاده الشياب المخرفين الي مثلك ما نلقي لهم بالا عل العموم لا تلعبون بالدوله الامريكيه ولا بالجيش ولا تخدعون الشعب كفايه استغلال فيه ولا ترفع كوب قهوه وتحطه مكان ثاني في النهايه ابشرك بترجع دولتكم لنا لحنا بنورثها بإذن الله عزوجل انا انصحك سولك بيت تعيش فيه باقي عمرك الوسخ الي راح او اقرا كتاب او سافر مع عجوزك خلك من التمثيل وحلب ضروع البقر الموضوع كله فلوس على مين تلعبها

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد