يا لحظه السيء.. مصري واعد 72 امرأة في أستراليا لكنه اغتصب فقط 6 سيدات في شهر

3

وجهت محكمة مالبرن الأسترالية اتهاما لمواطن مصري باغتصاب 6 سيدات، التقى بهن وتعرف عليهن من مواقع التواصل الاجتماعي، خلال شهر واحد.

وقالت صحيفة “هيرالد صن”، الإثنين، إن الشرطة الأسترالية تزعم أيضا أن المواطن المصري، عادل نفادي، البالغ من العمر 28 عاما، قد حاول اغتصاب ضحية أخرى، قبل أن يتم الكشف عن جرائمه المتسلسلة، لافتة إلى أن هذه الأخيرة تمكنت من الهرب من قبضته قبل أن تحين له الفرصة لسحبها لشقته والاعتداء عليها جنسيا.

وسمعت المحكمة لنفادي الذي جاء إلى مدينة مالبرن في فبراير من العام الماضي من خلال تأشيرة طالب لاستكمال دراسته للماجيستير في إدارة الأعمال، لكنه اعتقل في مايو من نفس العام بعد اغتصابه 6 سيدات.

ولفتت الصحيفة إلى أن نفادي بمجرد وصوله، قام بالاشتراك في العديد من برامج المواعدة، مثل بلنتي أوف فيش وبي توك وميت مي، وكذلك واتس أب، لافتة إلى أنه خلال هذه الفترة القصيرة ارتبط بـ72 سيدة، لكنه يواجه تهما باغتصاب 6 منهن ومحاولة الاعتداء على أخرى.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ناموسية الخشب يقول

    فى داخل مصر وفى الدول العربية واينما ذهوا فان ال فرعون يبثون وساخاتهم ويلطخون سمعة العرب والمسلمين اسال الله ان ينزل عليهم عقوبة تحرمهم من الانجاب حتى ينقرض نسلهم فيسلم العرب والمسلمون من بلاويهم امين

    1. الشامى يقول

      أعتقد أن المصريين معلمين عليك أنت شخصيا وده عملك عقدة نفسية منهم وأسأل الله العلى العظيم أن يعطيك ضعف ماتمنيته للمصريين بس اللى علم عليك دا كان جامد عليك أوى مش قادر تنساه

  2. ابو نضال يقول

    لا تعمم يا بني آدم فكل أنسا ألزمناه طائره في عنقه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.