الإمارات: إستقبلنا 100 ألف سوري منذ “اندلاع الأزمة”.. اثبت غير هذا الكلام وخذ جائزة

3

في دول تفتقد إلى الشفافية وغياب المنظمات الأهلية تبقى البيانات الحكومية حتى لو كانت كاذبة تحتل المشهد الإعلامي كأنها حقائق.

فقد أعلن آل نهيان، وزير الخارجية الإماراتي، أن استقبلت منذ اندلاع نحو 100 ألف سوري، مشدداً على حرص الإمارات على تقديم المساعدات الإنسانية للنازحين في سورية، ودول الجوار التي تستقبلهم.

وقال في مؤتمر صحافي أمس، مع وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير، «لقد مرّت خمس سنوات منذ بداية العنف في سورية، وحين بدأ النظام هذا العنف ضد شعبه كان عدد السوريين في الإمارات 100 ألف، واليوم فإن العدد تضاعف كثيراً، ونحن لا نسميهم لاجئين، ولكن لدينا الآن 100 ألف سوري إضافي منذ بداية الأحداث في سورية.

وأضاف : «إننا نعمل عن كثب لدعم ومساعدة جميع الدول التي تستقبل ، خصوصاً دول الجوار، كما ان لدينا قلقاً حيال سبعة ملايين لاجئ أو نازح داخل سورية أيضاً، وهذا أمر معقد جداً»، مؤكداً أن «الحل الوحيد لمواجهة هذه المسألة يكمن في إيجاد حل للأزمة السورية، فطالما بقي الوضع على ما هو عليه في سورية، فإن الأمور ستزداد تعقيداً، خصوصاً بالنسبة لموضوع اللاجئين تحديداً».

وأشار إلى أن الإمارات ترى في الجهود المبذولة من مبعوث الأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي مستورا، بعض الأمل للمرة الأولى منذ خمس سنوات.

You might also like
3 Comments
  1. andy says

    كذب بكذب السوري الوحيد الذي يدخل الامارات ببفيزا زيارة عائلية او فيزا عمل ولتجديد الاقامة الزيارة لمدة شهر مع تكلفة تتراوح ب٣٠٠ دولار ارغب بتصديق ولكن الحقيقة مختلفة تماما

  2. محمود الحموي says

    هذا العاهر عبدالله ال نهيان صدق فلقد استقبلت دويلته 100 ألف سوري مابين شبيح ومن عائلة المجرم الارهابي بشار وطردت دويلته كل من ناهض النظام العلوي. ومن الاخبار المثتبة عن حكومة هذا العاهر الزنديق انها استدعت معظم العاملين السوريين في حقول النفط منذ حوالي شهرين وطردتهم بحجة الامن وبلا مبرر. ارجع الى أمك ايها العاهر فطوم لعنة الله عليها وعليك وعلى كل من يحبكم وتابع رضاعة حليب أمك النتن.

  3. ناموسية الخشب says

    صورة من حفيد القرد هذا
    يا سبحان الله لم يترك لجده شيتا شيئا فى الشبه والعينين الا ان شفتيه اشد الشبه بشفتى بعير

Leave A Reply

Your email address will not be published.