نكاية بالذين يعتقدون ان رئيس الإمارات ميت.. شاهدوا الطائرة الخاصة التي أهداها لملك المغرب

3

نشر مطار “هامبورغ” الدولي بألمانيا، عبر قناته بموقع “اليوتوب” مقطع فيديو مدته دقيقة، يظهر من خلالها إقلاع الطائرة الملكية الجديدة الخاصة بالملك محمد السادس، أول أمس الأحد من المطار صوب المغرب.

الخبر ليس هنا. فحكام العرب يتهادون وبتصرفون بالمليارات كيفما شاءت أهواءهم لكن الخبر الحقيقي هو أن رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هو نفسه الذي أهدى الملك محمد السادس، الطائرة التي هي من نوع بوينغ (Boeing 747-400 CN-MBH)، و تتوفر على تجهيزات فخمة و تقنيات متقدمة.

وطبعا رئيس الإمارات مغيب عن المشهد الإماراتي بعد أن استولى شقيقه محمد بن زايد على الحكم بإنقلاب أبيض من الثلج لكن سبحان من يحي العظام وهي رميم اذ ظهر الشيخ خليفة ليهدي ملك المغرب الطائرة ثم اختفى من جديد.. تماما كالحكاية الإيرانية عن المهدي المختفي والمختبيء في سرداب لا يعلمه إلا ملالي طهران.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ناموسية الخشب يقول

    iهو محمد السادس ناقص طائرات
    كان يعطى ثمنها لفقراء الامارات ففى الامارات عائلات اماراتية مشردة ومتسولة ولا تجد مسكنا ولا ماكلا مثل الادميين ولا تعليم لابنائها ولا تجد سبيلا للعلاج وهم اماراتيون
    ولكن للرياء رجاله والطيور على اشكالها تقع هم خسرانين حاجة ولا جايبين الفلوس دى من عرق جبينهم
    الله يرحم شعوبهم ويتولاهم برحمته
    امين

  2. طارق عوض يقول

    قضية الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ، قضية أسلامية يؤمن بها جميع المسلمين على أختلاف مذاهبهم ، عدا الوهابية ، وما ربط المضوع بالامام المهدي (عج) وأيران ؟ طاغية مستهتر بأموال المسلمين يبذر أموال الفقراء التي أؤتمن عليها بهذا الشكل الارعن ، هل تحتاج الملوك الى أن يهدى لها ؟

  3. حنفي الأبهة يقول

    لا تعطى طائرة بمثل هذه الفخامة و السعر الباهض جدا كهذية إلا و فيها إن !!!، أنا متأكد أن الخليج بحاجة إلى المغرب بشيئ كبير و لا أستبعد مؤامرة ضد الشقيقة الجزائر، فأحذروا أيها الجزائريون فالضباع تحوم حولايكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.