بالفيديو.. تحت الأبراج الشاهقة في الإمارات فساد كشفته الأمطار.. والحكومة: لا تنشروا الصور

4

لم يعد التغني والتباهي بالأبراج الشاهقة وتحطيم الأرقام القياسية في ارتفاعات المباني ومواصفاتها يجدي نفعاً في إخفاء الموجود في وغيرها من ، مع ما تكشفه من حين لآخر من ضعف وفشل كبير للبنية التحتية في الدولة.

العديد من مقاطع الفيديو والصور تداولها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاهد مخيفة للحالة التي وصلت إليها شوارع أبوظبي ومبانيها، جراء هطول الأمطار بشكل غزير مصحوبة بالرياح، وهو الأمر الذي كان يمكن تجاوزه في حال امتلكت الإمارة بنية تحتية قوية قادرة على تصريف المياه بشكل سليم وصحي، حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

لكن ما أظهرته المشاهد المنتشرة، يظهر بما لا يدع مجالاً للشك كماً كبيراً من الفساد المستشري في أجهزة الدولة، وإهدار المال العام الإماراتي بين تمويل الحروب الخارجية التي لا علاقة للإمارات بها من الأصل، وبين تطاول عامودي في البنيان بهدف خلق صورة الدولة المتحضرة والمتطورة، مع إهمال ما هو أهم لمصلحة الوطن والمواطن.

حكومة أبوظبي حاولت تدارك الموقف بإرسال رسائل تحذيرية للمواطنين من نشر مقاطع الفيديو والصور التي تظهر حجم الدمار الذي حل بالمرافق العامة في أبوظبي بفعل الأمطار، واصفة الأمر بأنه تصرف غير حضاري ويشوه صورة البلاد الجميلة، وكان الأولى بهذه الحكومة أن تقوم بتجهيز نفسها بشكل أفضل من أجل توفير نظام قادر على مواجهة مثل هذه المواقف، بدلاً من محاولة التكتيم على الأمر.

 

- Advertisement -

قد يعجبك

You might also like
4 Comments
  1. M-55 says

    اللهم اجعل عالي هذه الغده الخبيثه سافلها

  2. صقل says

    ان ربك لبرمصاد لهؤلاء الكفرة الفاسقين الفجرة. اللهم زد غضبك عليهم .اللهم سلط عليهم رياح عاد و ثمود .اللهم احرمهم من هذة النعمة التي يسخدمونها في قتل المسلمين .اللهم اقلب عاليها سافلها هذة الدولة .اللهم صب عليهم كل غضبك وارنا بهم عجائب مقدرتك يا رب العالمين

  3. سيف الحق says

    لكل من دعا على الإمارات وأراد لها ولأهلها وساكنيها الشر، اللهم عاقبهم بما يستحقون ولا أزيد، الحمدلله لم يصب أي شخص وكل ماحدث هو بعض الأضرار المادية البسيطة، الحمد لله، كانت ريح قوية مصحوبة بهطول أمطار لفترة لم تتجاوز النصف ساعة، لا يرقى الأمر لتسميتها عاصفة، من يتجول بالإمارات الآن لا يلحظ حتى أثر لما حدث، الشوارع ليست بها قطرة مطر والأضرار البسيطة بالمباني والشوارع تم اصلاحها، اللهم احرق الحاسدين بنيران حقدهم.. آمين يا رب العالمين

  4. سوريا حره says

    سيف الحق هههههه ياخي انته خبيث اسلوب انشائي خطير ليكون انته مدرسة لغه عربيه بصراحه اسلوب كتابه نسائي على كيفك 666 عل العموم يا سيف خاف يوم مرت العاصفه كنت في السعوديه ولا اليمن ولا مصر ولا تركيا ههههه ولا في مكان ثاني وضح مكانك علشان نتواصل معاك فكريا .
    اللهم من اراد للاسلام الكيد والشر رد كيده في نحره ونحر ابنائه واقتلهم غرباء عطشى مارقين من الدين اللهم اميين

Leave A Reply

Your email address will not be published.