فيديو: مهرجان تقبيل محمد بن سلمان ليد محمد بن نايف.. ما القصة؟

2

خلافا لأنباء التنافس بين المحمدين أو تعزيزا لها -لا أحد يعلم – أثارت عدة قبلات متتابعة من صاحب السمو الملكي، الأمير ، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على يد أخيه صاحب السمو الملكي الأمير ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إعجاب المغردين على موقع “تويتر”.

وتداول المغردون مقطع فيديو بثته قناة “الإخبارية”، للحظة وصول الأمير محمد بن نايف مساء، أمس الأربعاء (9 مارس 2016)، إلى قاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن، لحضور تمرين “” الذي تقوده المملكة بمشاركة قوات من عدد من الدول العربية والإسلامية، حيث نقلت الكاميرا استقبال ولي ولي العهد له، على سلم الطائرة، وقيامه بتقبيل يده عدة مرات متلاحقة، الأمر الذي قوبل بتعليقات الثناء والدعاء بأن تسود علاقات الود والاحترام جميع أبناء المملكة.

التقبيل قد يكون نتائجه مشابهة لما أقدم عليه الملك سلمان حين اقال أخيه ولي العهد ثم قام بزيارته في منزله ليقيم هو الآخر مهرجان للتقبيل أرسل رسالة للعالم أن لا نزاعات في العائلة الحاكمة.

You might also like
2 Comments
  1. سعد says

    الله يحمي المملكة ويديم عليها الأمن و الأمان و يوفق حكامها لما فيه خير المسلمين أجمعين يا رب

  2. حسين بن محمد says

    والله من القهر ايلي مقطع قلوبكم
    سمو الامير محمد بن سلمان مربى تربية اسلامية وعربية وتربية بدوية اصيلة مبنية على احترام الكبير.
    العائلة المالكة تعلم ابنائها مبادئ الاحترام وآداب التعامل.
    نحن في السعودية ونعلم مدى صدق هذه القبلات والاحترام الذي قدمه الامير لابن عمه الذي يكبره سناً.
    على وجه المثال عندما اذهب الى الدوائر الحكومية اجد احترام فائق بسبب كبر السن، تصور وكيل امارة منطقة يقوم من كرسيه ليصافحني وانا مواطن عادي لا احمل أي منصب سوى الشيب الذي في ذقني، هكذا تعلم مسئولو البلد من قادتهم وولاة امرهم.
    فلتحيا بلادي وليموت حسادها قهرا وحسدا

Leave A Reply

Your email address will not be published.