إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صحيفة تتحدث عن صفقة حزب الله برشوة العربي ورسالة سعودية وصلت لـ أبو الغيط.

قالت صحيفة الشروق الجزائرية اليومية، ان نبيل العربي امين عام جامعة الدول العربية السابق حصل على 2 مليون دولار اخرى من المملكة السعودية مقابل تمرير قرار اعتبار حزب الله “ارهابي”.

وافادت الصحيفة، بان مصادر قريبة من محيط جامعة الدول العربية، سربت السبت، إنّ المصري “نبيل العربي” الأمين العام المنتهية ولايته سيتحصّل على “مكافأة” تربو عن التسعة ملايين دولار نظير “خدماته”، وتشكّل “المنحة” رسالة لمواطنه “أحمد أبو الغيط” الذي سيدير الجامعة المثيرة للجدل.

وتابعت الصحفية، أن المكافاة التي سيحصل عليها “العربي” تتضمن مكافأة خاصة من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، قد تصل إلى مليوني دولار، لقاء تمرير الجامعة قرار تصنيف حزب الله اللبناني “منظمة إرهابية”.

وقالت الصحيفة: ان العربي والذي حصل على 2 مليون دولار مكافأة نهاية خدمتة بموجب قرار أصدره مجلس وزراء الخارجية العرب في دورته العادية رقم 145، سوف يضاف اليها ايضا المكافأة التي اقترحها “يوسف بن علوي” وزير خارجية سلطنة عمان، بالاضافة إلى المكافأة الخاصة التي سيحصل عليها نبيل العربي في نهاية عمله مع الجامعة العربية.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of لحسن عبدي
    لحسن عبدي يقول

    ترى ما هو الملبلغ الذي دفعته الجزائر لبان كيمون ، لينزلق في تصريحه الاخير حول الاقليم المغربية الجنوبية ، انها ظاهرة الرشاوي افقدت المنظمات الدولية والاقليمية اية مصداقيتها !!!

    1. Avatar of أحمد
      أحمد يقول

      إنك تكذب عندما تقول ” الاقليم المغربية الجنوبية ” و الجزائر و بان كي مون و كل دول العالم – باستثناء فرنسا التي تلعب على الحبلين و السعودية الله يهديها التي وصلت مكائدها لغرب الوطن العربي – تعترف بدولة محتلة اسمها الجمهورية العربية الصحراوية و تسميها أنت زورا أقاليم مغربية.و تتهم الجزائر برشوة بان كي مون.
      لا تكذب … الكذب حرام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد