آآآآخ يا أمة العرب.. لم يتبق ليحكمك غير “دحلان” ممعوط الذنب

4

الدبور – أينما مررت بمجزرة أو مذبحة أو انقلاب أو مؤامرة ستجد بصمة ممعوط الذنب

“دحلان مر من هنا”

كالجملة الشهيرة في السبعينات لحركة فتح “العاصفة مرت من هنا” مع اختلاف الزمان الذي غيب القادة العظام واستبدلهم بصعاليك وزعران وسرسرية وفاسدين

لفظ الفلسطينيون هذا الصعلوك بعد أن سرق أموال عائلات الشهداء واغتال المناضلين لحساب الصهاينة فاستقبله شبيهه وفتح له خزائن المليارات ليفسد كل الثورات.

ما أن تنتهي من محاضرته في حضرة الرئيس الروسي بوتين عن “الإرهاب الإسلامي” حتى تجده في أثيبويا مندوبا عن السيسي يوقع اتفاق سد النهضة وقبل أن تغمض عينيك تجده بين من يسمون أنفسهم قادة المعارضة السورية يرعى مؤتمرهم تحت اشراف السيسي والروس المؤيدين لنظام الأسد وبين أشلاء الضحايا في ليبيا ستجد انه وراء تسليح الميليشيات المتطاحنة.

- Advertisement -

هذا الصعلوك الذي ترعرع في زقائق الفقر والبؤس في المخيم يملك اليوم ملايين الدولارات التي لا تحصى ولا تعد ولا تسألوا كيف ومن أين له هذا.

يكفي أن مجرم الحرب جورج بوش الإبن التفت إليه ذات لقاء وقال: هذا الفتى يعجبني!

قد يعجبك

You might also like
4 Comments
  1. محمد حجازي says

    ماذا تقولون ؟؟؟؟؟ الهذه الدرجة اصبح دحلان وكيل لكل الأشرار والمجرمين في العالم ؟؟؟ ينوب عنهم في كل المحافل … هذا الصعلوك الذي كان يتسكع في حواري مخيم خان يونس بالزنوبة … الى أن استطاعت المخابرات الاسرائيلية أن تلتقطه وتبذل جهودا مكثفة لتدريبه ولتأهيله ولا سيما أن المقاومة في تلك المرحلة كانت مقلقة للأمن الاسرائيلي وقد تخرج منها برتبة عميل الى أن استطاعت زرعه في القيادة الفلسطينية في تونس وابتلع أبو عمار الطعم الاسرائيلي كما حصل مع اخرين غيره ، ولكن هذا العميل ليس كغيره من العملاء فقد استطاع في فترة قصيرة أن ينفذ وأن يصبح مسئولا للأمن الوقائي في غزة تسانده في ذلك لوجستيا اسرائيل وأمريكا حتى اصبح هذا الجهاز منفردا لا سلطة لأحد عليه وقد ضم عددا من الضباط العملاء وكذلك عددا كبيرا من العملاء الذين كانوا يحملون البطاقة الصفراء … لا عجب أن يصبح هذا العميل بهذا المستوى… ليمثل العملاء والمأجورين في كافة المحافل ولا سيما وقد فتح له ابناء زايد خزائنهم لينهل منها ما يشاء ليغطي بها عملياته الإجرامية في حق الشعوب والأمم.

  2. Tarek says

    تسبون وتلعنون به . بلغة التمجيد

  3. الاسد الهصورى says

    لمن ينتقد دحلان لو فتحت لكم الخزائن التي تزعمون لعملتم اكثر منه بكثير وثانيا معلوماتكم غير صحيحة عن الرجل

  4. سنبول سري says

    اصلا لا يوجد عرب يا كاتب المقال يوجد جثث متحركة تاكل و تشرب زي الحيوانات هذة امة اذا ضربت بالحذاء صاح الحذاء باي حق اضرب ان الحذاء يخجل وهم لا يخجلون اموات متنقلون يتحركون لاشباع شهواتهم الجنسية و لملء بطونهم . اما دحلان ابو شبشب زنوبة ابن الشوارع “قالوا لفرعون مين فرعنك قال لهم الحمير ال عندي لم اجد من يردني

Leave A Reply

Your email address will not be published.