الرئيسيةاقتصادالعفاسي.. ايش معني الإشادة بالجيش الإماراتي والسعودي وتركت جيش بلدك وقطر والبحرين

العفاسي.. ايش معني الإشادة بالجيش الإماراتي والسعودي وتركت جيش بلدك وقطر والبحرين

 الدبور – كتب: أبو الرز

أشاد المنشد الكويتي مشاري راشد العفاسي، بجيوش دول الخليج العربي، وخاصة جيش دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وقال العفاسي في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر “تويتر”:  ” لازال جيش الخليج والتحالف وجنود الإمارات والسعودية على وجه الخصوص يقدمون الدروس العملية في الولاء لله عز وجل ولرسوله صلى الله عليه وسلم ولأوطانهم.. عظم الله أجركم “.

- Advertisement -spot_img

طبعا الجواب على سؤال العنوان معروف فالمنشد أو المغني الكويتي يدين بالولاء لشيوخ الإمارات أكثر من ولائه لبلده وسبق أن ألقى قصائد مديح بأبناء زايد حتى يخيل لك انه يتكلم عن قادة مثل صلاح الدين الأيوبي أو الخليفة العادل عمر بن عبد العزيز.

المشكلة أن هؤلاء بإمكانهم أن يطفحوا ما شاءوا من الرز الإماراتي لكن لماذا يقرفونا بآرائهم وتعليقاتهم؟

اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. في حديث أول ( ثلاثة نفر ) تُسعّر بهم نار جهنّم يوم القيامة – نسأل الله العافية والسلامة , ذكر منهم النبي صلى الله عليه وأله وسلم العالم والقارئ فقال : ( ورجل تعلم العلم وعلمه وقرأ القرآن فأتى به فعرفه نعمه فعرفها , قال : فما عملت فيها ؟ , قال : تعلمت العلم وعلمته وقرأت فيك القرآن , قال : كذبت ولكنك تعلمت العلم وعلمته وقرأت القرآن ليقال هو قارئ فقد قيل ثم أمر فسحب على وجهه حتى ألقي في النار ) نعيذك بالله ياشيخ مشاري أن تكون منهم , فانتبه لذلك نسأل الله الثبات لجميع المسلمين على الحق إلى الممات

التعليقات مغلقة.

- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات