لو عرفت سر الرجل الوحيد الذي اصطحبه سليم الجبوري معه لمقابلة الملك سلمان.. لطال عجبك

4

اثار قيام سليم الجبوري  رئيس البرلمان العراقي باصطحاب شخصاً يرتدي الكوفية العربية والعقال الجنوبي  الى السعودية اسئلة حول اهمية الشخص الوحيد الذي رافق الجبوري لمقابلة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز  الى جانب سيدتين

الجبوري اراد ان ينقل قناعة الى الرياض عن العمق العربي للعراق  لكن من هو هذا الرجل العروبي على حسب الجبوري ،

ليتعرف من يهمه الشأن العراقي على عبود العيساوي الذي ترك (بدلته ورباطه) وظهر بزي أبناء الجنوب العراقي .

ولد عبود وحيد العيساوي في محافظة النجف بمدينة الكوفة، وكان عمله السابق قبل الاحتلال أستاذاً جامعياً في كلية تربية البنات/جامعة الكوفة.

ساهم والده وحيد العيساوي كبير عشيرة آل عيسى بحماية البعثيين أثناء احداث جنوب العراق عام 1991 (من خلال إيواءهم في مضيفه) واليوم يتنكر لموقف والده ويكذب ويقول من على الفضائيات أن مضيف والده قدم (الكثير من الشهداء في الانتفاضة).

- Advertisement -

العيساوي يعمل حالياً مستشاراً لنوري المالكي لشؤون العشائر ومن الداعمين للحشد حيث يقود مسلحين وسبق أن اصطحبهم للقتال في عامرية الفلوجة وقد رشح نفسه للانتخابات البرلمانية عن قائمة دولة القانون (337) في محافظة النجف.

ويعتبر العيساوي أكثر المقربين للمالكي الذي استغل ضعفه بسبب مواقفه ومواقف والده السابقة حسب المقربين منه. فضلاً عن كونه أصبح جاسوسا لإيران بسبب طائفيته التي أظهرها بعد سيطرة إيران على العراق.

1

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. كاظم يقول

    الخونه والخائنين ليس لهم دين او مبدا لذا تراهم كل يوم على شكل لايحبهم احد ولايحبون احد كل ما في عقولهم العيش بدماء اخرين وحب النفس هؤلاء عندما يموتون تموت معهم كل خيانة

  2. عراقي سني يقول

    والله قصرت يا سلمان ما قطعت رؤوس هؤلاء الخونة العملاء لإيران عند زيارتهم لك. والله هذا ما يستحقونه كلهم وخصوصاً هذا النجس الطائفي الخنزير المجوسي الصفوي عبود العيساوي. هذا من أقرب مقربي المالكي وإيران وهو طائفياً قذراً خسيساً للنخاع. هذولة ما يفيد بيهم غير قطع الرؤوس جراء ما اقترفوه بحق أهل السنة والجماعة في العراق.

  3. AHMED يقول

    كذب وافتراء وتسقيط رخيص
    كيف يحمي البعثيين وحزب البعث قد أعدم رحيم ابن الشيخ وحيد عام 1991 !!
    ولا حول ولا قوة الا بالله من نفاقكم وقلوبكم السوداء

  4. حسين الفتلاوي يقول

    حبيبي ابن حجي وحيد استشهد بزمن صدام ليش جاي تشوه بتاريخهم المشرف يا زبالة واتحداك تحدي اذا تجيب ملف فساد واحد على شيخ عبود وحيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.