هولندا تستورد السجناء من النرويج

1

قامت سنة 2013 بإغلاق 19 سجنا بسبب تراجع في البلد.

وفي 2016 ستغلق هولندا خمسة جديدة.

وقال موقع “التلغراف” الهولندي إن عملية إغلاق السجون ستتسبب في بطالة عمالها. وقدر الموقع عدد هذه الوظائف بأكثر من ألفي وظيفة.

ولمواجهة أزمة خلو السجون من المجرمين، قامت الحكومة الهولندية بـ”استيراد” 240 سجينا من النرويج حتى تبقى السجون مفتوحة.

وترجع أسباب خلو السجون من المجرمين إلى “انخفاض نسبة الجرائم، وجدية الحكومة الهولندية في التعاطي مع السجناء الذين تعاملهم من منطق الاحتواء لا العقاب”، حسب التلغراف.

- Advertisement -

قرار الحكومة الهولندية ليس الأول من نوعه، فقد سبق أن أغلقت الحكومة السويسرية أربعة سجون بين 2011 و2013، حسب ما نقلته الغارديان.

المصدر: الغارديان/ التلغراف

You might also like
1 Comment
  1. يوسف احمد says

    ما دامت هولنده مهتمه بمصير السجانين وترغب في ابقائهم في وظائفهم وتستأجر سجناء ، اقترح عليها ان تستأجر كم الف سجين من مصر او البلاد العربية التي تزخر سجونها بالمساجين الذين لا يعرفون لماذا سجنوا و هذه الدول في العاده تغلق مدرسه وتفتتح سجنا ، وهكذا تساعد هولنده الدول العربية باعتقال المزيد من المواطنين بمختلف الحجج وباستمرار عملية الايجار والاستئجار بين الدولتين تبقي السجانين الهولنديين في وظائفهم وبالتالي يصبح السجناء سلعة مهمه في زيادة الدخل القومي للدوله المصدره والتي قد تصبح مع ممر الزمن ( وخصوصا في مصر) بضاعة اهم من البترول نفسه بسبب الاعداد الهائله للصناعة سجن الناس بغرض التصدير

Leave A Reply

Your email address will not be published.