إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وسع وسع: ابن زايد يتفقد أحول الرعية.. من السماء “فيديو”

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهو يقود طائرة مروحية فوق مرتفعات جبلية.

وأظهر الفيديو الشيخ محمد وهو يقود المروحية ويتنقل بها متفقدًا عدة مناطق بالإمارات، فيما تم تداول المقطع بكثافة عبر “تويتر”، وحقق مشاهدات كبيرة، وعبّر المغردون عن إعجابهم بقائدهم، وحرصه على تفقد أوضاعهم.

وتفقد أحوال الرعية من مرتفعات عالية تعتبر آخر ابتكارات ابناء زايد..

فقد شاهد بن زايد المواخير والملاهي الليلية التي تملأ بلاده وتأكد من تمتع العاهرات الروسيات وغيرهن بالأمن والأمان

وشاهد ابن زايد جموع الهنود والشرق آسيويين الذين يحتلون بلاده.

وشاهد آلاف المرتزقة من جيوش كولومبيا والسودان كقوات مرتزقة في صفوف قوات بلاده.

وشاهد أكثر من مئة مواطن إماراتي يقبعون في السجون بسبب مطالباتهم بالإصلاح.

وشاهد سجن الرزين في أبوظبي الذي ينافس سجن غوانتنامو..

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of محمد حجازي
    محمد حجازي يقول

    نعم هو شاهد عيان بل هو من صانعي الخيانة والفساد والتخلف الأخلاقي في المنطقة ، فامكانيات السلطة والمال أتاحت لهذا الشاذ بأن ينفرد في التغول و تنفيذ كل ما هو غير طبيعي بأن صب جام شهوته السلطوية المقنعة على رقاب الناس الطيبين الذين يمقتون تصرفاته الصبيانية و كواحد لا ينتمي الا لعروق الجاهلية والتخلف ..
    لكن السؤال الذي يخطر على بالي وهو : لماذا لم يصطحب معه ( دحلان ) في رحلة جوية فوق تل أبيب ومن خلالها يشرح له دحلان عن مستفبل العلاقة بينه وبين الصهاينة عندما يستولي على السلطة الفلسطينية بعد القضاء علي شريكه عباس … ولكن ابن زايد خان الصحبة وطار لوحده كي يطمئن على أحوال المومسات و على مواخير الفجور والفساد التي ترقى الى غضب من الله يحل عليه وعلى أعوانه انه على كل شيء قدير …. فأرواح الأبرياء في اليمن وسوريا وليبيا سيكون حسابها بقدرة من الله العزيز القدير .

  2. Avatar of باهي فركس
    باهي فركس يقول

    الله يحفظة في اصغر علبة سردين شيكم الفاسق الفاسد الكافر عدو الله و رسولة قاتل المسلمين المجرم اللعين

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد