مفتي السعودية حماس إرهابية وقتال اليهود حرام شرعا، ووزير صهيوني: والله عنا إستحوا يفتوا مثلك، يعيشك

7

الدبور – يصرح بفتوى القرن بمناسبة صفقة القرن، و وزير الإتصالات الإسرائيلي وجه دعوة رسمية لمفتي #عبد_العزيز_آل_الشيخ لزيارة الكيان الصهيوني بعد إصداره لفتوى تحرم قتل اليهود في كل مكان في العالم بما فيها في ، وقال قتلهم حرام وقتالهم حرام. وأن حركة هي حركة إرهابية تضر بالفلسطينيين ولا تنفعهم.

الوزير الصهيوني مدح المفتي وقال له حسب مراسل الدبور “والله عنا إستحوا يفتوا مثلك بتحريم قتل الفلسطيني أو المسلم، بل قالوا هو واجب ويقربك أكثر من الله.

وقال في تغريدته الوزير الإسرائيلي أيوب قرا، كتب: “أشكر مفتي السعودية عبد العزيز آل الشيخ، الذي أفتى اليوم (الإثنين) بحرمة قتل اليهود، وقال إن حماس تنظيم إرهابي يضر الفلسطينيين، وإن التظاهرات من أجل الأقصى غوغائية، وإنه يمكن التعاون مع الجيش الإسرائيلي من أجل القضاء على حزب الله؛ ولذلك أدعوه لزيارة إسرائيل ليحظى باستقبال حافل واحترام”.

 

قد يعجبك

You might also like
7 Comments
  1. محمد حجازي says

    قبــــــــــــح الله وجهك ايها المشحون بالكراهية لكل ما هو حق وعدالة وضمير ، ومملوء بالحب والمؤازرة لكل القتلة والغاصبين فأنت أنت كما نعرفك دوماً أفاق ضلالي لم ولن تزيغ عن الضلال والافك يوما حتى تلاقي الحاكم العادل ليحكم لك أو عليك عن كل فتاويك المشينة التي لم يشهد لها العالم مثيلاً ولا سيما وأنت تتربع على عرش الضلالة والنفاق والجاهلية التى أكل عليها الدهر سنين طويلة ورحلت الى مزابل التاريخ ، وبقيتم أنتم موطناً للفساد والتخلف وأضحوكة للأمم ، وأقول أن هذا الضلالى الذي لا يخجل من موالاته هو وأسياده لاسرائيل والصهيونية ، فمنذ أكثر من اربعة وعشرون سنة حيث كان هذا الضلالي يدلي بافتاءات لاحدى القنوات السعودية وأذكر جيدا تصريحًا له على هذا النحو : ” كلما أرادت اسرائيل الســــلام قام الفلسطينيون بأعمال ارهابية أي أن الفلسطينون يفشلون خطط اسرائيل لتحقيق السلام ” تصوروا أي عهر هذا وأية نجاسة هذه …. هذا الوهابي الأرهابي الذي ينشر الضلالة هنا وهناك لا يخجل مطلقاً في مساندة للصهيونية ومشاريعها التوسعية على حساب العرب من مسلمين ومسيحيين ومن ديانات أخرى كانت تعيش في أوطانها في أمن وسلام …. فلتذهب أنت وفكرك الضالة ومن هم وراءك من الحاقدين …العابثين بمقدرات الشعوب التي تسعى للنيل من حقوقها العادلة لكي تعيش في أوطانها بأمن و سلام.

    1. Ahmad Agha says

      من باب العلم.
      لا صحة لما تداولته بعض وسائل الإعلام لخبر فتوى مزعومةٍ من مفتي #السعودية حول #فلسطين و #المسجد_الأقصى.. وهذه الفتوى المزعومة فبركها موقع شيعي ونشرها على أنها خبر حصري.. ثم نشرها واحتفى بها – وأظن ذلك عن هَبلٍ لا عن عِلم – الوزير الصهيوني الإرهابي المتطرف (أيوب قرا).
      و للعلم، هذا ليس حبا فى عبدالعزيز آل الشيخ بل من باب إحقاق الحق لأننا لسنا كبعير آل سعود ندلس الخبر و ننشره على أنه حقيقة.

      1. محمد حجازي says

        والله يا أخي الكريم انها ليست المرة الأولى وأنه ومنذ زمن وهو يناصب العداء للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة ، لا أدر لماذا يتخذ هذا الموقف ؟ ففي اعتقادي يا أخي أنك تستهجن أن يكون هذا الموقف صحيحاً وصادر عن مرجعية توليها التقدير والاحترام فأقول لك هذا الخبر منشور في عدد كبير من الصحف و وسائل الاتصال المختلفة فان كان الموضوع غير صحيح سيقوم هو بنفسه والمرجعيات التي تتبع له بالتكذيب والنفي ولكن وبالله الكريم أن هذا هوموقفه الذي دأب على تكراره في كل مناسبة عاينته بنفسي ولم انقله عن أحد .

  2. Ahmed says

    (الأعراب أشد كفرا ونفاقا) إذن هذا شيء عادي جدا.

  3. ابواسلام says

    لعنه الله عليك وعلى امثالك أيها المافون فى الدنيا والاخره

  4. أبو العبد الأسطل says

    ليس هناك دليل يثبت أن هذا صدر عن سماحته.
    قال الله تعالى : ” يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ….”.
    وقال النبي صلى الله عليه وسلم :” بئس مطية الرجل زعموا” .
    هل هناك دليل محسوس يثبت أن هذا صدر عن الشيخ العلامة عبدالعزيز آل الشيخ حفظه الله.
    لحوم العلماء مسمومة لا يجوز التعدي عليها.
    أثبتوا أولا ثم ناقشوا ، وإلا فإن هذا من الدعاوى
    والدعاوى أن لم تقيموا عليها بينات فأصحابها أدعياء

    1. سماحتي says

      هل عندك دليل محسوس او من كتاب وسنة ان لحوم العلماء مسمومة مميزة عن باقي المسلمين ولحوم بقية المسلمين صالحة للاستهلاك او مضرة فقط ويجوز التعدي عليها

Leave A Reply

Your email address will not be published.