فنانة سعودية تعتذر لزيارتها قطر وبن سلمان يفتخر بزيارته إلى الكيان الصهيوني

1

الدبور – من كان يتخيل قبل ٢٠ عاما مثلا أن تعتذر فنانة سعودية لزيارتها الدولة الخليجية الجارة للسعودية، والتي ذهبت إليها بتصريح خاص وبعدما أبلغت الجهات المختصة وشرحت لهم إنها مرتبطة بعقود قديمة وهي ذاهبة لليلة واحدة فقط لاحياء حفل زفاف، يعني ليس للتخابر ونقل أسرار عسكرية خطيرة لبلد عدو.

وفي نفس الوقت لا يعتذر ولي الأمر والنهي في البلاد عن زيارته لدولة مسجلة رسميا في دفاتر المملكة إنها دولة عدو وإحتلال ويحرم التعامل معها أو من يمثلها، وأن الدولة في حالة حرب، نعم حرب مشوها، مع دولة الكيان الصهيوني، نقول حرب على الورق الرسمي المسجل، أرجوكم لا تفهمونا صح.

يقول الدبور تخيل لو كتبنا هذا الكلام من ٢٠ سنة، ما نوع التعليقات، موقع فتنة مفتون يفتن يريد الخبار والدمار للأمة العربية والإسلامية الرائعة المتوحدة للقضاء على العدو المحتل.

موقع تابع للمخابرات الصهيونية يبث السموم، سموم ولكنها لا توقظ الأمة ولا تقتلها.

لا تتخيل عزيزي القارئ فحتى اليوم سيخرج الذباب الإلكتروني ويتهمنا بالفتنة والحقد على دولة الإسلام وحامية السنة سعودية الخير.

- Advertisement -

الفنانة التي إعتذرت وشرحت وحلفت مليون يمين طلاق هي السعودية، التي تصورت مع الفنان كاظم الساهر وخربت بيته في هالصورة، حيث علمت السلطات السعودية أن كاظم الساهر كان في قطر في نفس حفل الزفاف التي كانت به ، فغفر لوعد لأنها إعتذرت وشرحت وطلبت الإذن قبل الذهاب، وغضبت على كاظم الذي لم يصارح السلطات السعودية بذنبه الذي لا يغتفر وهو زيارة قطر، الدولة العدو التي لها أطماع في السعودية.

الله يسامحك يا وعد ضيعيت حفلتين على كاظم في السعودية لأنهمألغوا جميع حفلاته وغير مرحب به في بلاد ٢٠٣٠.

 

You might also like
1 Comment
  1. محمد حجازي says

    يا أخي : كلنا يعرف المثل القائل ” اذا لم تستح افعل ما شئت … الغريب العجيب أن هؤلاء يتصورون أنهم اذكياء وهم في حقيقة الأمر أغبى من النعامة … هم يكذبون و يكذبون ويتوهمون أن الناس تصدقهم … نعم يصدقهم أغبياء مثلهم … العدو الاسرائيلي صار صديقاً وحليفاً والفلسطينيون ارهابيون يعيثون في الأرض فساداً وقطر دولة تمول الارهاب والذي يقتل الأطفال والنساء ويدمر المدن وينشر الخراب ويفرض التجويع الأمراض في اليمن دولة مسالمة تمثل العدل والمحبة وهي كذلك فعلت وتفعل في سوريا والعراق وأخيراً حاولت نشر الخوف والرعب في لبنان … هم مصدر الفتنة والدمار يتركون بلدهم تجرفها السيول ويلتفتون لتدمير البلدان الآمنة لا لشيء انما هي نزعة الجهل والتخلف والحقد الذي ينشط عن موروثهم خلق العداوات والحروب الجاهلية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.