مملكة المليون إرهابي تهدد بلد المليون شهيد لأنها غضبت للقدس

3

الدبور – مملكة الصمت، مملكة تفريخ الإرهاب لم يعجبها ما قام به شعب في إحدى مباريات كرة القدم، فثار الذباب الإلكتروني على شعب كما لم يثر من قبل.

فقد توعد المجاهد المقاوم سفير لدى ، سامي بن عبد الله الصالح بالرد على إهانة وجهها مشجعون جزائريون للملك سلمان في أحد مدرجات ملاعب كرة القدم، حيث حملوا لافتة كبيرة تحمل صورة تجمع بين العاهل السعودي و””، وإلى جوارها صورة المسجد الأقصى في إشارة إلى تواطئ مع ترامب.

وكأن الشعب الجزائري كفر، وكأن تواطئ مع رتامب سر من أسرار الدولة لا يعلمه إلا وترامب، وكأن فضائحهم لم تنتشر في كل بقاع العالم.

ووفقا لما تداوله النشطاء على تويتر من صور، رفع مشجعون في مباراة لكرة القدم في إحدي مدرجات ملاعب كرة القدم الجزائرية لافتة كبيرة تجمع العاهل السعودي والرئيس الأمريكي وإلى جوارها صورة للمسجد الأقصى، كتبت تحتها عبارة باللغة الإنجليزية “two faces of the same coin” (وجهان لنفس العملة)، بالإضافة إلى عبارة “البيت لنا والقدس لنا”.

وطبعا عبارة لنا أصبحت في العرف السلماني الجديد جريمة يعاقب عليها الشعوب كلها، في جميع بقاع العالم.

- Advertisement -

ونقلت صحيفة “سبق” السعودية، عن سفير السعودية لدى الجزائر، سامي بن عبدالله الصالح، قوله: “جار التأكد من ذلك، وسنقوم بما يجب”، مؤكداً: “هذا واجبنا، ولا خير فينا إن لم نقم به، ولن نترك هذه الخطوة دون رد”.

الدبور سأل السفير، جاري التأكد من تواطئ السعودية والملك مع ترامب وإعلانه القدس عاصمة للكيان المحتل، أم من أن الشعب الجزائري حر؟ وجاري التأكد من قبل الدبور إذا كان السفير سيجاوب أم لا وبعدها سنتخذ اللسعات المطلوبة، فلا خير في لسعاتنا إم لن نقلها ولا خير في السفير إن لم يجاوب دبابيرنا المنتشرة في كل مكان.

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. محمد says

    لم تنطق أي دولة عربية إلا. ؟
    إيران كوريا الشمالية

  2. ابن الجزائر says

    ياو دزوا معاهم يا خائني عهد الله ، لقد خنتم عهد الله ورسوله يا آل سعود ويا أتباعهم ، سنقف أمام الله تعالى وستلقون حسابكم بإذن الله ، الحمد لله الحمد لله لقد فضحتم وفضحت أفكاركم للعامة في الدنيا قبل الآخرة ، كشفتم عن عرضكم وبعتم ذممكم ، ونزعتم سراويلكم لسيدكم ترامب وفعل بكم الفاحشة ، خسئتم وخسئت أفكاركم ، نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة القدس لنا و الموت لبني صهيون الأنجاس وأنتم معهم ،
    نطالب اليوم من هذا المنبر تجميد الحج إلى حين تعويض آل سعود والسعوديين كل الشعوب المسلمة بأموال الحج وأخذ كل دولة مسلمة حقها من الأموال التي دخلت السعودية من الحج وجعلها مستقبلا لفائدة الشعوب المسلمة ، اليوم اكتشفنا أين تذهب أموال المسلمين إلى بني صهيون الكلاب القردة الخنازير .كما تكونوا يولى عليكم ، للأسف الشديد هذا هو حالنا اليوم يا جماعة المسلمين . كل الأمم تتكالب علينا لتحطيمنا وتدميرنا ، لسبب واحد ووحيد ألا وهو ابتعادنا عن ديننا ابتعادنا عن ربنا . فقد فقدنا روح العقيدة الإيمانية والاسلامية التي كانت تجمعنا ونلتف حولها ، فقدنا روح الأمة الإسلامية ودخلنا في صراعات طائفية وعرقية وقومية لا تسمن ولا تغني من جوع ، قسمت بلاد الاسلام إلى دويلات لإضعافها ، ماذا ننتظر بعد ما حلت بنا الفتنة ؟؟ أ ننتظر أن نلقى الاحترام والهيبة ويحسب لنا ألف حساب ؟؟ لا والله ، أننتظر أن ترحمنا الأمم الأخرى وأخوك في الله يكيد لك المكائد بشراكة مع ألد أعداء الاسلام ؟؟
    ماوصلنا إليه اليوم يا جماعة ماهو إلا تحصيل حاصل لتصرفاتنا ولأعمالنا وانقسامنا وحبنا للحياة

  3. عبد اللطيف says

    كذلك دوما و عب رالتاريخ كلمة الحق توجع الأنذال
    ووصف الحقيقة بما هي عليه تقلق أهل العهر دوما
    فهل رأيت أبدا إمرأة تبيع جسدها بأرخس الأثمان
    تقبل أن يقول لها كائن من كان يا عاهر ؟
    أبدا، فالعاهر دوما تحب أن تغلف عهرها بثوب الطهارة و النقاء
    فتقول لك مبررة، مالفرق بين من تعطي جسدها لتقتات
    و من تعطي جسدها لجوزها أيضا ليعيلها
    فالهدف واحد و العطاء و احد و الفعل واحد
    فلماذا تعيرني بالعهر …
    فلا تتعجب أن ينزعج أل سلول آل سعود
    إذا وصفت حالهم التي هم عليها ….
    سيقولون مالفرق بين المقاوم الذي يعرض نفسه للموت
    و بين من يقدمه على طبق من فضة لليهود، فبالنهاية الفلسطيني ميت، ميت.
    لا يعرفون الفرق بين الموت و الشهادة
    كما لا يعرفون الفرق بين الطهارة و الدعارة

Leave A Reply

Your email address will not be published.