السفير الإماراتي في تونس: سمعتنا زي الزفت في تونس حرام عليكم

5

الدبور – لم يتوقع بن زايد ردة الفعل العنيفة والصفعات اليومية التي تتلقاها إماراته من لإعتقاده انه هو من دعم السبسي للوصول الى الحكم، فظن أن قراره سيكون زوبعة في فنجان ويمر خلال دقائق.

ولكن رد الشعب التونسي أصابهم بالصدمة والفضيحة من قرار ضد كل المواثيق الدولية والأخلاق العالميةـ ومأن أولاد زايد تهمهم أي أخلاق واي سمعه.

فقد إنتشر الهاشتاق تونس تؤدب بشكل كبير، ومنعت السلطات التونسية طيران من الهبوط في أراضيها، ووصلت فضايحهم الى اليابان حيث إمتنع طيار تونسي يعمل في اليابان من الهبوط في دبي ودعمته شركته التي يعمل بها.

و كشف حساب “بدون ظل” الشهير بتويتر، والذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، عن تفاصيل تقرير سري أصدرته سفارة بتونس، بشان الأزمة الكبيرة التي أثارها القرار الإماراتي الأخير “منع التونسيات من السفر على متن ”.

وقال حساب “بدون ظل” الذي تحظى تسريباته السياسية بمتابعة واسعة جدا بين النشطاء، في تغريدة له بـ”تويتر” لا ندري كيف وصلت الدبور :”تقرير سري من سفارتنا في اصبحت صورة دولتنا وصورة المواطن الاماراتي في سيئة للغاية”

- Advertisement -

وتابع “وكان بامكاننا أن نتعامل مع الحكومة التونسية بشكل افضل” وفق لتص التغريدة.

ولم يبق إلا أن يبكي السفير الإماراتي ويقول وسختوا سمعتنا الله يوخذكم بقراراتكم الهبلة وتخبطكم في كل الدول العربية.

الدبور يبشر السفير وولي أمر السفير، لا تكاد تذكر إسم الأمارات امام اي عربي وأجنبي حتى في اليابان حتى يقول لك متى تنتهي وقاحتهم.

You might also like
5 Comments
  1. باهي فركس says

    ليس فقط في تونس سمعتكم زي الخرا عليكم و انما في جميع انحاء العالم حتي في استراليا غير مرحب بالطلاب الاماراتين علما بانهم يدفعون مبالغ كثيرة و لكن لا احد يرغب فيهم شعب وسخ حقير لا يؤتمن سفلة خنازير . اعداء الحرية عملاء خونة للصهاينة

  2. أبورشاد says

    أخشى أن يرد أبناء زايد ردا بقدر تفاهتهم ودسائسهم. فاخذروا يا أبناء تونس.

  3. عبد المجيد الجزائر says

    الامارات اعتقد وتوهمت نفسها انها دولة كبيرة واعتقدت انها هي من نحكم العالم العربي
    لكن منا قال احد الجزائريين في ندوة الامارارت هي بني صهيون العرب حقا تنها بني صهيون العرب تتصرف حسب مخطط صهيوني
    واعتقادها انها اكبر دولة بينما هي لا تساوي الا الصفر
    سوف تلقى الكثير من الخزي والعار في كل العالم
    سيطرتها على محمد بن سلمان اوهمها بانها دولة بينما في الحقيقة هي لا تزال لم تنضج بعد
    لو تقطع الدولة علاقاتها بها سوف تجد نفسها معزولة ومنبوذة من كل العالم بعدها ممكن تفيق من احلتمها

  4. احمد says

    دولة فقاعات تحسب انها حقيفة قوى ,لكن في الحقيقة شبه دولة ..اين ما حلوا الا و حل الشر معهم .لن نننسى كل قذراتهم ومكرهم ضد الشعوب العربية في ليبيا و مصر و السودان و اايمن و المغرب و تونس .غدرا تاذة خييانة مرات قتلا و فتكا .تبييض الاموال قتل البشر و الحيوان اتلاف للببيءة اشرار الخلق

    1. محمد says

      عام 1978 والي ترشحت تونس لكاس العالم دويلت الامارات عندها 6 سنوات تاسست عام 1972 تقيس في روحها على تونس الي عندها 3000 سنه حضاره قتاش واليتوا دولة يحثالة مستواكم00 فوق روسكم ولاية تطاوين في تونس اكبر مسحة من الامارات لبترول خلاكم عباد والىراكم تسرحون بالابل ادا كان تنسوا الاطارات التونسيه رجال ونساء علموكم ابجديات القراءة والكتابة والتحضر اش عملتوا بيها لفلوس يكلاب كان الفتن وبث القلاقل فالعالم العربي وبناء الابراج هل هدا التقدم عندكم يحثاله الله لا تباركلكم يزباله

Leave A Reply

Your email address will not be published.