الدبور – علا الفارس المذيعة الأردنية من أصل فلسطيني والتي كانت تعمل مع قبل أن يتم توقيفها من العمل في القناة التي قدمت لها الكثير، فقط لأنها إنتقدت زيارة ترامب للسعودية، ومع إنها إعتذرت وشرحت أن كان قصدها زيارته للقدس وليس ولكنه لم يشفع لها لدى الذباب الإلكتروني واستمرت مهاجمتها حتى تم توقيفها تماما.

وكانت قد خرجت بفيديو ترد على القناو ومن يقف خلفها بطز فيكم القدس أغلى من الجميع ولن أصمت عما يحصل في القدس لإرضاء اي شخص.

شاهد الفيديو الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدة:

فقد خرجت علا الفارس مجددا تتفاعل مع قضية القدس، حيث أشادت بشجاعة الطفلة الفلسطينية وبسالتها في مقاومة الاحتلال، حيث مددت سلطات الاحتلال الاثنين الماضي، فترة اعتقال الطفلة الأسيرة هي ووالدتها إلى حين انتهاء التحقيق معهما، بعد أن قدمت نيابة الاحتلال، لائحة اتهام ضدهما.

ونشرت “الفارس” في تغريدة لها بـ”تويتر” لسعها الدبور أغنية أصدرتها الأردنية، تحتفي فيها بالفتاة الفلسطينية الأسيرة عهد التميمي بصوت الفنانة تانيا، وعلقت عليها بقولها:” على الرجال أن يخجلوا ، وعلى القمر أن يتوارى..”.

وتابعت ممتدحة الطفلة الأسيرة:”علينا ان ننحني لنقبل يدها ويد كل امرأة فلسطينية اليتيمة والأرملة.. الثكلى أم الشهيد والجريح والأسير.. من زين الى من حافظوا على العهد و الوعد “.

وأصدرت شركة زين الأردنية، أواخر ديسمبر الماضي، أغنية تحتفي بالفتاة الفلسطينية الأسيرة عهد التميمي، الأغنية رسمت اشارات فنية وتاريخية ربطت بين قضية فلسطين وتجربة عهد التميمي ضد الاحتلال .

وعبرت الأغنية عن دعم كبير للأسيرة الشابة التي أصبحت أيقونة النضال الفلسطيني.

وقالت شركة زين، إن هذه الأغنية إهداء إلى عهد، وإلى كل من حفظ العهد، من الأهل والأسرى والشهداء في فلسطين الحبيبة، ولكل من بقي على العهد مع القدس وحق الفلسطينيين في أرضهم ومقدساتهم”.

والأغنية من أداء الفنانة تانيا وكلمات بشار حوامدة وعمار فريح وألحان محمد بشار.