عقيد أردني متقاعد وجه رسالة قوية الى الدب الداشر فأثارت أزمة

4

الدبور – عقيد أردني نشمي متقاعد وجه تعليقا قويا الى ، فأثارت أزمة ومشاكل وهجوم على وسائل التواصل الإجتماعي.

ومع إنها كلمة حق وأقل ما يقال في حق ولي العهد السعودي الملقب بين شعبه ب الدب الداشر، إلا أن كلمة الحق لا تليق بالذباب الإلكتروني أبدا.

فقد شن العقيد الأردني المتقاعد علاء عناسوة هجوما شديدا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وذلك على إثر تداول ناشطون صورة لكتاب موجه من وزارة الداخلية الإسرائيلية لـ”ابن سلمان” يطالبه بدعم مرشحي البرلمان العراقي المدعومين من إسرائيل.

وقال “عناسوة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقا على الكتاب المتداول:” للاطلاع وأبداء الرأي لطفاً.. أما رأيي فسود الله وجهك يا راعي مكة الإسلامية فضيحه كبرى والله العظيم”.

https://twitter.com/AnaswahAlaa/status/986302857568759808

- Advertisement -

وكان ناشطون قد تداولوا بكثافة عبر موقع “تويتر” وثيقة صادرة عن الداخلية الإسرائيلية تطاب “ابن سمان” بدعم ومساندة قائمة من المرشحين للانتخابات البرلمانية العراقية، حيث جاء على رأس القائمة رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي والبرلمانية حنان الفتلاوي.

وأثار تعليق العقيد المتقاعد الذباب الإلكتروني الذي شن هجوم حاد عليه، ووصل إلى شتم ومعايرته بالمساعدات التي تلقاها من السعودية.

وكانت صحيفة “هآرتس” لإسرائيلية قد كشفت في ديسمبر/كانون الأول الماضي بأن “ابن سلمان” عقد لقاء مع مسؤولين إسرائيليين في مدينة إيلات جنوبي الأراضي الفلسطينية المحتلة في العام 2015، كما التقى إسرائيليين أيضاً في الأردن خلال شهر آذار/ مارس2016 ضمن لقاءات دورية تنعقد بين السعودية وإسرائيل في “غرفة حرب” موجودة في الأردن تشارك فيها أيضا الولايات المتحدة والأردن.

You might also like
4 Comments
  1. محمد خالد says

    من الواضح أن أوراق الخونة تتساقط يوماً بعد يوم وهذا يؤكد صدق المعلومات التي كان ينفيها آل سعود دوماً على عمق العلاقة بينهم وبين الكيان المحتل لفلسطين والأراضي العربية وأن آل سعود هم الممولين للكافة حروب اسرائيل على الدول العربية التي راح ضحيتها الآلاف من الجنود والمواطنين العزل من مواطني الدول العربية وكذا تشريد مئات بل ملايين العرب وليتبين لنا الآن أن يد اسرائيل طالت من هم على قمم النذالة والخيانة في الوطن العربي ( المالكي ) وغيره من أتو على ظهور الدبابات الأمريكية وحكموا العراق فعاثوا فيها فساداً ونشروا الرعب والدمار بين ابناء العراق واغراقم في حروب طائفية أذكاها معهم أولاد سعود فمولوا الإرهاب ونشروا الرعب والدمار فطالت الحجر والبشر … حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم .

    1. غازي says

      هذا الحكي معروف كل الي استلمو الحكومات العربية كلهن خون بعد ما أدخلت أمريكا بالعراق

  2. Abo fahad says

    والله ماصدقتم نوري المالكي عدو السعوديه الأول وعدو السنه المسلمين بكيف العقيد الدايخ جايبله رساله مزورة ويغلط على الأمير محمد انا اختلف مع الأمير في بعض الأمور اللي عملها ولكن مشيئه الله غصبن عنكم هو الحاكم واللي يعمله للعرب ليس بقليل والله اشك انك خونجي انت واللي كاتبين الخبر يااخوان الصهاينه

  3. لاء says

    طيب هو انا اللي وحدي شايفة ولا هي عن عند ؟؟؟ ايش جاب صورة شاكيرا بجنب صورة ولي العهد ؟؟؟؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.