إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إعصار سلطنة عُمان تعاطف معه الجميع ما عدا الإمارات والسعودية صُمٌ بُكمٌ ومنهم من يشمت

الدبور – إعصار سلطنة عُمان والذي يعد الأعنف والأكبر والأقوى على الإطلاق جلب تعاطفا كبيرا من الكثير من أبناء الشعوب العربية خاصة في قطر نظرا لوقوف السلطنة معها في أزمتها.

وقد اصدرت الهيئة العامة للطيران المدني في سلطنة عمان، “التنبيه رقم 1″، عصر الأربعاء، بتصنيف الاعصار “ميكونو” في بحر العرب، كإعصارٍ مداري من الدرجة الأولى، قابل للتحول الى اعصار من الدرجة الثانية.

وتشير آخر خرائط الطقس الى احتمال تعمق الاعصار الى الدرجة الثانية خلال الـ36 ساعة القادمة، ومن المحتمل تدفق السحب وهطول أمطار متفرقة ابتداء من مساء الأربعاء، واقتراب مركز الحالة المدارية من سواحل محافظتي ظفاروالوسطى يومي الجمعة والسبت تؤدي الى هطول أمطار رعدية غزيرة جداً مصحبوة برياح شديدة السرعة.

ونشط المغردون من عدة دول عربية ومنها قطر والكويت بالدعاء للسلطنة وشعبها، وأيضا من الأردن وفلسطين والجزائر وتونس والكثير من الدول العربية حتى وصل التعاطف مع السلطنة الى الدول الغربية ومنها امريكا، حيث كتبت الواشنطن بوست عدة مقالات عن الموضوع، وعرضت الكثير من الهيئات الخاصة والحكومية المساعدة للسلطنة إذا إحتاج الامر.

وغرد الكثير من دولة قطر ودولة الكويت بالدعاء لسلطنة عمان وشعبها، وعرض الكثير منهم المساعدة.

أما في الإمارات فلا تسمع لهم اي صوت، وهناك أصوات خجولة خرجت من خلال بخث الدبور الطويل في وسائل التواصل الأجتماعي وخصوصا تويتر الذي ينشط عليه الذباب الإلكتروني لم يجد الكثير سواء من غرد بخجل ودعى لهم مع تحميلهم جميلة الدعاء.

حيث قال أحدهم رغما أن السلطنة وقفت ضدنا ووقفت مع قطر وهربت أسلحة إلى الحوثيين ولكننا ندعو لهم!!

Screen Shot 2018 05 23 at 5.22.19 PM

وفي اليمن سقطرى التي يضربها الإعصار أيضا والتي إحتلتها الإمارات فلا حياة لمن تنادي، حيث قالت صفحة سقطرى اليوم: المندوب الإماراتي في سقطرى ومندوب مؤسسة خليفة بو مبارك يمتنع عن التجاوب مع السلطات المحلية في التدخل الانقاذ والمساعدة في مواجهة عاصفة #ماكونوا.

Screen Shot 2018 05 23 at 5.23.08 PM

واصبح “ميكونو” الإعصار المداري الوحيد النشط حالياً في الكرة الأرضية الآن، وكل الأنظار تتجه له.

وانتشرت عديد الوسوم على “تويتر” عن الإعصار، وبدا جلياً دعوات المغرّدين القطريين، لأشقائهم في سلطنة عمان، بأن تحفّهم رعاية الله، وأن يحمي السلطنة وشعبها من تأثيرات “ميكونو”.

https://twitter.com/hakar___1/status/999383228824850434

https://twitter.com/Q888Bander/status/999351256681459714

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Avatar of Falcon
    Falcon يقول

    واضح ان ناشر الخبر شخص عنصري اثر القات و المذهب الجارودي على عقله فأصبح ينشر اخبارا مضحة لايصدقها العقل و فيها رائحة للعنصرية العفنة….. من اراد الحقيقة فليرجع لوسائل التواصل الاجتماعي خصوصا تويتر السعوديين هم الاكثر تفاعلا مع هشتاق اعصار مكونو و اما الاماراتيين فهم اكثر الشعوب العربية قربا من العمانيين من ناحية و القرابة…. فمثل هذه المنشورات المكذوبة المريضة لا تغطي الشمس بغربال عفن كعفن قلب كاتب هذا الموضوع

  2. Avatar of عروبة
    عروبة يقول

    جميعنا اخوة شعوب مسلمة على دين التوحيد والفطرة الإنسانية الخيرة والشعوب لا ذنب لها بسياسات الشياطين.
    الشعوب كريمة ولن تنزع الرحمة إلا من نفوس القلة من الأشرار.
    الحمدلله على نعمة الإسلام

  3. Avatar of صقر قريش
    صقر قريش يقول

    احنا هل عمان نعرف من هم أهل الإمارات ، هم إخوتنا وأهلنا وبيض الله وجوههم..

  4. Avatar of خليجي حر
    خليجي حر يقول

    الفجور في الخصومة من صفات المنافقين ياصاحب المقال وكذلك يامدير الصحيفة لو كنتم تعرفون ولا شك أنه مر عليكم قول المصطفى صلى الله عليه سلم ( وإذا خاصم فجر ) فلو خالط اﻹمان والتقوى قلبيكما ﻻرتعدت فرائصكما من هول ما ينتظركم في البرزخ قبل اﻵخرة فإن في اﻵخرة (في الدرك اﻷسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا)
    وإنكم مسؤولان بين يدي الله فأعدا للسؤال جوابا.

  5. Avatar of FBI OMAN
    FBI OMAN يقول

    صقر قريش تاكد من معلوماتك
    كانوا اخوه الحين صاروا نقمه

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد