جحشة الشيخ فازت في السباق، فرقص فرحا كأنه حرر الجزر المحتلة من إيران

1

الدبور – جحشة الشيخ محمد بن راشد فازت في سباق عالمي، الجحشة التي صرف عليها ملايين الدولارات حتى تفوز في هذا السباق.

فرقص الشيخ فرحا وطربا كأنه حرر جزر بلاده التي يحكمها من إيران، ولعله أصلا نسى أن هناك جزر محلة من إيران، والمؤكد إنه لم ينسى أن قطر تتعامل مع إيران ولم تقطع علاقاتها معها.

و أظهر “فيديو” متداول وهو يرقص فرحا بفوز حصانه الخاص الذي يبلغ سعره ملايين الدولارات وينفق عليه يوميا الآلاف بأحد السباقات في انجلترا.

ويظهر المقطع المتداول والذي قوبل بغضب واستياء واسع من قبل النشطاء، وهو يرقص فرحا لحصوله على جائزة الحدث الأشهر والأكثر عراقة في سباقات الخيول الكلاسيكية بالعالم.

ومصدر الفيديو هو ابنه ولي عهد إمارة دبي حمدان بن محمد بن راشد، وليس الدبور، حتى لا نتهم بالفتنة والفارس والصهيونية الغمبريالية، وتخريب العلاقات العربية التي ما اجملها، حيث نشر مقطع الفيديو على صفحته بتويتر ورصد ردة فعل والده لحظة فوز فريق “غودلفين” الإماراتي في الخيل “الديربي” الإنجليزي الكلاسيكي، الذي أقيم السبت، على مضمار “ابسوم”.

- Advertisement -

وعندما لسع الدبور التغريدة والفيديو للشيخ ظن وإن بعض الظن إثم عندما شاهد كلمة نامووس، أن والده هجم عليه الناموس، أو لا سمح الله أن هناك ناموسة تجرأت ومصت دم الشيخ، وعندما شاهد الشيخ يرقض ظن الدبور مرة أخرى إنه يرقص من وجع قرصة الناموسة.

ورد نشطاء على المقطع المخجل بصور لشهداء الرافضين للتخلي عن التي باعها “عيال زايد” للصهاينة، كما أرفق النشطاء بردودهم مقاطع وصور لابنة محمد بن راشد الأميرة لطيفة التي يحتجزها ويعذبها، وصور أخرى تظهر مجاعات المسلمين حول العالم.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Yasser ellahib يقول

    ******بسم الله الرحمن الرحيم******
    به ابدأ وبه أستعين والله ولي الصالحين
    (بعد الأنتهأ من قرأة البوست صانفوا انفساكم أي الفريقين تكون؟)
    عن الرسول عليه الصلاة واذك وأطيب وأتم السلام من تعلم علماً وكتامه لجامه الله بالجام من نار يوم القيامة وتصديق لهذا القول خيركم من تعلم كتاب الله وعمال ما به الصالحات والأقتدأ بسناته ومن أيات الله الاية الكريمة ( وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّهُ الدَّارَ الْآخِرَةَ ۖ وَلَا تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ۖ وَأَحْسِن كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ ۖ وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ (77) صدق الله العلي العظيم وبناءً على ما تقدم انا لا اخاف الموت لأن الموت من الله والله حق ولكن اخاف الله أن اموت ولم أقول كلمة الحق وليعلم العالم أجمع وان قدمتم لي كنوز القارات الخمس والبحار السابع ما رضية بغير الأسلام لمشيئة الله دينا وللهوية العرابية بديلا لان الغة العربية حفظها الله لنا بحفظه لكتابه العظيم من ان يعبث به الفاسدون كما عبث في الكتب السابقة وحرفات عن موضعها ارضاء لنفوس الامارة بالسوء ومن ايات الله الاية الكريمة (  إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9)صدق الله العلي العظيم
    ولكن ابقى صديقاً لكل الشعوب بالرحمة والمودة والأنسانية خوفاً من الله وطاعة وايماناً بقول الله في الاية الكريمة ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (13) صدق الله العلي العظيم وأن اصداح بقول كلمة الحق طاعة وأيماناً واحتساباً لقول الله في الأية الكريمة ( وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا (29)
    صدق الله العلي العظيم وتصديق لقول الرسول عليه الصلاة واذك وأطيب واتم السلام بدأ الدين غريباً ويعود غريباً فطوبا للغرباء وتصديق لقوله ايضاً وكم من صائم ليس له من صلاته وصيامه الا الجوع والعطش ومن ايات الله الاية الكريمة
    (2) وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَىٰ (3) إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَىٰ(4) عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَىٰ (5) صدق الله العلي العظيم وهذه رسالتي لحكام ولشعوب القارات الخمس وعلى كل نفس ان تسأل نفسها وان ملكتم الأرض وما عليها بغير حق وخسرتم اخراتكم ماذا تكون مالكتم ؟؟؟؟؟؟
    ومن ايات الله الاية الكريمة (  يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ (88) إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ (89) صدق الله العلي العظيم
    ( الله نور القلوب ) وليس في تعبئة الجيوب ولمان اغترا في زوخرف الدنيا وزينتها انهم هم الخاسرون وليس العيب ان يخطيئ الانسان بال العيب والعار أن يعرف الحق ويستمر في الخطاء واعزروني ان قلت وكتابة انه لم يبقى من دين الاسلام لمشيئة الله الا اسمه الا من رحم ربي من اجل ان لا اظلم احد لان حكام امتنا اعجبوا في افكار الملحدين امثال سايس بيكو ومن غير تفكر ان الألحاد يوأدي إلى الكفر والضلال والفجور ولا يرتد عن منكار هم فاعلوه وهجروا أمر الله وقوله في الاية الكريمة( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103) وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (104) صدق الله العلي العظيم واتبعوا أهل الألحاد والكفر والضلال!!!!!!!!!
    وهذا القول ليس فقط للعرب بآل لجميع المسلمين وعباد الله الصالحين
    (((واحب أن أواجه سوأل إلى حكام أمتنا وباقي الأمم الذينا يتمسكون في افكارهم ولا يتقبالون اي نقاش او حوار مع غيرهم ويتمسكون في افكارهم وأن كانت بغير حق ما الفرق بينهم وبين كفار قريش)))
    أن الله سبحانه تبارك وتعالى قال لسيد البشر في الاية الكريمة (فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ لِنتَ لَهُمْ ۖ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ ۖ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ ۖ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ (159) صدق الله العلي العظيم
    ومن غير ان يتفكرو اننا بشر نصيب ونخطيئ ولستانا انبياء وعن الرسول عليه الصلاة واذك واتم أطيب وأتم السلام كل بني أدم خطاؤن وخير الخطأئين التوابون والديمقراطية التي يتغنى بها البعض من الدوال المتحضرة ان لم يكن بها ذرتاً من الأحساس في مشاعر وأوجاع الناس مثل جساد من غير رأس الشعوب تريد روح الديمقراطية وكامل المسؤلية وعلى ان لا يتدخل رجال السياسة والقانون في خصوصيات الناس في مساكنهم الا من تحوم حولهم الشبهات ولا يحق للناس التعدي على حقوق الغير لحرمات الاعتدأ والتجاسس عند الله سبحانه تبارك وتعالى ومن اياته الأية الكريمة ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ (12) صدق الله العلي العظيم
    وهذا القول لمان اتاه غريب ودخل عليهم من الباب ومن بعد اكرامه بدأ ينظر عليه من الشباك ومن غير تقدير وعلم في عمق اللغة العرابية في النفوس وبقول المثل العربي الغريب يدخل اسير ولكن عندما يخرج ياخرج شاعر وأمير وان كان البعض من رجال السياسة واهل العلم يظنون في انفسهم انهم يعلمون الغيب وهم لانفسهم يتظالمون من غير علم ومن ايات الله الاية الكريمة ( وَلَئِن مَّسَّتْهُمْ نَفْحَةٌ مِّنْ عَذَابِ رَبِّكَ لَيَقُولُنَّ يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (46) وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا ۖ وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا ۗ وَكَفَىٰ بِنَا حَاسِبِينَ (47) صدق الله العلي العظيم ظالم لا تكن ومن الله لا تخاف لان الله لا يظلم احد ولكن الناس انفسهم يظلمون وأستغفر الله العلي العظيم واتوب اليه من ان اتكلم او اكتب ما ليس لي بهِ علم والله علام الغيوب وهوا التواب الغفور الرؤوف الرحمن الرحيم لمان أمن وعمل صالحان وقال اناني من المسلمين لله رب العالمين وأخر دعوانا ان ألحمد والشكر لله رب العالمين ألذي هدنا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله لكنا من الخاسرين اللهم افرغ علينا صبراً وتوفنا مسلمين لوجهك الكريم والحقنى في الصالحين أمنين غانمين سالمين غير خزيا ولا مفتونين أللهم أمين أمين أمين يارب العالمين والصلاة واذك وأطيب واتم السلام على المبعوث رحمتان للعالمين محمد الصادق الأمين
    عبد الله وتلميذ صغير من تلاميذ رسول الله عليه الصلاة واذك وأطيب واتم السلام وعلى ال بيته واصحابه الكرام ومن وله وسار على داربه وتباعه بأحسان وسالم تسليماً كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا كثيراًكثيرا كثيراكثيرا كثيراكثيرا كثيراً
    ياسر بن محمد بن دعاس اللهيب
    لا تجعل االبوست يقف امامك ارسله
    لغيرك وبكل وسيلة اتصال
    أنشر توأجر وسأل الأجر من الله
    والله ولي التوفيق لعباده الصالحين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.