الدبور – جحشة الشيخ فازت في سباق عالمي، الجحشة التي صرف عليها ملايين الدولارات حتى تفوز في هذا السباق.

فرقص الشيخ فرحا وطربا كأنه حرر جزر بلاده التي يحكمها من إيران، ولعله أصلا نسى أن هناك جزر محلة من إيران، والمؤكد إنه لم ينسى أن قطر تتعامل مع إيران ولم تقطع علاقاتها معها.

و أظهر “فيديو” متداول وهو يرقص فرحا بفوز حصانه الخاص الذي يبلغ سعره ملايين الدولارات وينفق عليه يوميا الآلاف بأحد السباقات في انجلترا.

ويظهر المقطع المتداول والذي قوبل بغضب واستياء واسع من قبل النشطاء، وهو يرقص فرحا لحصوله على جائزة الحدث الأشهر والأكثر عراقة في سباقات الخيول الكلاسيكية بالعالم.

ومصدر الفيديو هو ابنه ولي عهد إمارة دبي حمدان بن محمد بن راشد، وليس الدبور، حتى لا نتهم بالفتنة والفارس والصهيونية الغمبريالية، وتخريب العلاقات العربية التي ما اجملها، حيث نشر مقطع الفيديو على صفحته بتويتر ورصد ردة فعل والده لحظة فوز فريق “غودلفين” الإماراتي في الخيل “الديربي” الإنجليزي الكلاسيكي، الذي أقيم السبت، على مضمار “ابسوم”.

وعندما لسع الدبور التغريدة والفيديو للشيخ ظن وإن بعض الظن إثم عندما شاهد كلمة نامووس، أن والده هجم عليه الناموس، أو لا سمح الله أن هناك ناموسة تجرأت ومصت دم الشيخ، وعندما شاهد الشيخ يرقض ظن الدبور مرة أخرى إنه يرقص من وجع قرصة الناموسة.

ورد نشطاء على المقطع المخجل بصور لشهداء الرافضين للتخلي عن التي باعها “” للصهاينة، كما أرفق النشطاء بردودهم مقاطع وصور لابنة محمد بن راشد الأميرة لطيفة التي يحتجزها ويعذبها، وصور أخرى تظهر مجاعات المسلمين حول العالم.