قيادي يمني يعرض مؤخرته كسلاح أخير في مواجهة الحوثي بعد فشل أسلحة شيطان العرب

الكاتب : وطن الدبور 6 يونيو، 2018 تعليق واحد

الدبور – قيادي يمني بعدما يأس من التحالف السعودي الإماراتي الذي إحتل اليمن وجوع أهلها بحجة تخليصهم من ، يبدو إنه لم يجد إلا عرض مؤخرته للتخلص من ، ظنا منه أن مؤخرته هي آخر الأسلحة التي ممكن ان يستخدمها في حربهم ضد .

وبما أن جميع أسلحة والدب الداشر المحرمة و المحرمة جدا لم تنفع بتخليصه من الحوثي، لجأ القيادي في حزب المؤتمر الشعبي اليمني عيسى العذري الى بيع أقذر موضع في جسمه لأقذر محتل في التاريخ نتنياهو.

حيث تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للقيادي في حزب المؤتمر الشعبي اليمني عيسى العذري، يعرب فيه عن ترحيبه باغتصاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو له نكاية في “الحوثي”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي لسعه الدبور، فقد صرح “العذري” قائلا:” أنا أقول لعبد الملك الحوثي أني شخصيا أرحب بنتنياهو ترحيب كامل ومتكامل.. تعال يا نتنياهو اغتصب عيسى العذري واقلع عبد الملك الحوثي وعصابته الإجرامية”.

وحاول الدبور مراسلة القيادي لفهم منه لماذا لم يعرض مؤخرته والإغتصاب لشيطان العرب أو الدب الداشر، ولكن لم يفلح الدبور بلسع إجابة شافية منه.

وأثار الفيديو المتداول حالة من الجدل والسخرية الواسعة في صفوف اليمنيين لما وصل له حال اليمن في ظل الازمة الراهنة والحرب المستمرة بين التحالف العربي وجماعة الحوثي المدعومة من إيران.


تعليقات الموقع :

تعليق واحد علي “قيادي يمني يعرض مؤخرته كسلاح أخير في مواجهة الحوثي بعد فشل أسلحة شيطان العرب”

  1. ينعل ابو الحقود
    ينعل وجهك مخنث انت وبوبريص هزيل نثن ياهو
    ينعل ابوشواربك اشباه رجال.
    تحية حب وتقدير الى شعبنا العربي اليمني الاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك :

مشاركة